Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/03/2010 G Issue 13698
الاربعاء 15 ربيع الثاني 1431   العدد  13698
 
الدريس للخدمات البترولية والنقليات تحقق الريادة في مجال الخدمات والنقل
كفاءات متطورة لتقديم خدمات القيمة المضافة للعملاء

 

تعتبر شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات أكبر شركة تجارية في مجال الخدمات ونقل المواد بالمملكة العربية السعودية حيث تقوم بإدارة 370 محطة للخدمات البترولية وأسطول نقل مكون من أكثر من 2.400 تريلا وشاحنة.

كما تقوم بتغطية معظم الخدمات في سوق النقل وتوريد الوقود لجهات رئيسية في القطاع الخاص والقطاع الحكومي. وتعتبر من الشركات الرئيسية التي تلعب دوراً هاماً في قطاع نقل المواد البترولية في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

الرؤية والطموح

تطمح الى أن تكون من كبرى الشركات التي تعمل في مجال نقل المواد والخدمات البترولية بكفاءة في المملكة العربية السعودية.

الرسالة والمهام

تقديم خدمات القيمة المضافة للعملاء من خلال كفاءات متطورة ومدربة جيداً، واتباع أفضل السبل العالمية في تطوير العمل وعوائد عالية فوق المعدل للمساهمين.

الأقسام الرئيسية

قسم الخدمات البترولية (بترول)

تعمل بصورة أساسية في تجارة الجملة والتجزئة لمواد البترولية مثل الوقود والزيوت والشحوم. وتقوم بإدارة شبكة واسعة من محطات التعبئة البترولية في مختلف أنحاء المملكة تصل إلى 300 محطة.

وتخدم معظم متطلبات الحركة العامة وتشمل معظم المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص. كما تقدم محطات التعبئة الخدمات البترولية النظيفة والآمنة إضافة إلى المتطلبات الأخرى من كافيتريا ومراكز تسويق ملائمة ومحطات غسيل السيارات والخدمات الأخرى المتعلقة بالسيارات.

الخدمات والمنتجات

تعتبر مضخات البنزين الخاصة بمحطات الدريس جاهزة على أكمل وجه لخدمة الحركة العامة للسيارات من خلال محطات البترول الآمنة والنظيفة. كما تعتبر خدمات غسيل السيارات والخدمات الأخرى الخاصة بمراكز السيارات جاهزة لخدمة العملاء بأجود أنواع الخدمة المطلوبة.

بطاقات وقود الدريس المسبقة الدفع

تعتبر كروت الوقود المسبقة الدفع متوافرة بمختلف الفئات، حيث يتم استخدامها لشراء وقود الجازولين والديزل.

حيث توفر هذه البطاقات الوقت بصورة فعالة للسائقين والعملاء الموجودين في المحطة. كما يمكن استخدامها في كل محطات بترول الدريس في جميع أنحاء المملكة.

قسم خدمات النقل (TSD)

* تعمل بصورة أساسية في نقل المواد وتقوم كذلك بتشغيل ورش السيارات وتقدم متطلبات الصيانة الكاملة لأسطول النقل المكون من أكثر من 2500 رأس تريلا ومختلف أنواع معدات النقل. كما يتركز عمل القسم على عقود خدمات النقل الخاصة بالخطوط الطويلة لنقل المواد، حيث يقوم بتغطية الطرق الرئيسية في المملكة والدول المجاورة التي تشمل الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعمان وقطر والأردن وسورية ولبنان واليمن والعراق.

كما يشمل نقل المواد مختلف أنواع المنتجات الكيماوية والزيوت والشحوم والسكر السائب والصويا والقمح ومنتجات الحبوب الأخرى والوقود وحامض الكبريتيك والمواد الأخرى الجافة والرطبة.

تعتبر الشركة نفسها من الشركات الرائدة في مجال خدمات النقل المهني المنظم في المملكة ودول الخليج الأخرى الكبرى. تقديم خدمات النقل لمختلف الشركات المتعددة الجنسية الرائدة والشركات المحلية التي تعمل في مجال البتروكيمائيات والشركات الصناعية والغذائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد