Al Jazirah NewsPaper Friday  02/04/2010 G Issue 13700
الجمعة 17 ربيع الثاني 1431   العدد  13700
 
كشف عن سعي الريان القطري لخطفه من الهلال.. ويلهامسون:
هناك من يريد الإساءة لي.. ويندر أن تجد لاعباً في ذكاء ياسر

 

متابعة - ماجد التويجري

أعرب السويدي ويلهامسون محترف نادي الهلال السعودي عن دهشته للأخبار التي راجت مؤخراً بتناوله عقاقير منشطة ما انعكس سلبياً على مستواه. وقال ويلهامسون «هناك من يريد الإساءة لي وسمعت أن بعض الصحف تناقلت هذا الخبر وهذا غير صحيح وأنا لا احتاج إلى الدفاع عن نفسي لأنني بريء وملتزم والكل في الهلال يعرف ذلك).

وعن تراجع مستواه قال نجم الهلال السعودي على هامش مباراة أهلي دبي والهلال بدوري أبطال آسيا والتي فاز بها «الزعيم» 3-2 أن الإصابة التي تعرض لها أمام اتحاد جدة في ختام الدوري السعودي أثرت عليه، لافتاً إلى أنه بدأ رحلة العودة إلى مستواه الحقيقي.

وشدد ويلهامسون للعربية نت: أن الهلال يمتلك قوة هجومية ضاربة ربما هي الأقوى على الصعيد الآسيوي.

وأضاف النجم السويدي «من النادر جداً أن تجد لاعباً في ذكاء ياسر القحطاني .. إنه لاعب يصعب على أي مدرب احتواءه، لأنه يقرأ اللعبة بسرعة وله رد فعل فوري وبديهة تجعله يحرز الهدف من نصف فرصة». وأثنى ويلهامسون على نجم الهلال محمد الشلهوب قائلاً بأنه لاعب مثالي من جميع النواحي.

وعن مسيرته مع بطل الدوري السعودي، قال أنا سعيد مع الهلال ولا أفكر في العروض التي تأتيني من هنا وهناك، مشيراً إلى أن تجديد عقده لموسمين متتاليين دليل على الشعور باستقراره مع الهلال الذي يتخذ من العاصمة السعودية مقراً له.

وكشف ويلهامسون عن تلقيه عرضاً من الريان القطري، مؤكداً بقاءه في كتيبة غريتس.

وقال النجم السويدي إنه سيكون سعيداً بالعودة لمنتخب بلاده «أشعر وكأن عمري 23 سنة وليس ثلاثين عاما».

وحول فرصة الهلال في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا لتكون بوابة العبور لكأس العالم للأندية، قال ويلهامسون: الهلال هو الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يخسر ، مضيفاً لعبنا جميع مبارياتنا بنفس الروح والإصرار وعلينا التفكير في المرحلة القادمة والتي ستكون صعبة بدخول أندية اليابان وكوريا الجنوبية، مؤكداً أن الهلال قادر على الفوز بدوري بلقب أبطال آسيا وله من المقومات لكي يحقق هذا اللقب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد