Al Jazirah NewsPaper Friday  02/04/2010 G Issue 13700
الجمعة 17 ربيع الثاني 1431   العدد  13700
 
الإدارة تحفز اللاعبين بالرواتب والمكافأة:
مدرب التعاون يستعين بأشرطة الفيديو للحد من خطورة الفيصلي.. والعقوبة تنتظر الشايق

 

كتب - عبد الرحمن السلوم

أنهى مدرب التعاون جوريجوري استعداداته التحضيرية لمواجهة الفيصلي عصر اليوم بعدما استعان بأشرطة الفيديو لعدد من لقاءات الفيصلي وقام بتدوين عدد من الملاحظات.. حيث قام بتطبيق عدد من الخطط للحد من خطورة وسط الفيصلي الذي يُشكّل قوة فارقة بين خطوط الفريق الثلاثة مع الإيعاز للمدافعين بالمراقبة اللصيقة للمهاجمين..

وقد وضح تركيزه خلال التدريبات الماضية على التشكيلة الأساسية التي لعب بها أمام هجر في الجولة الماضية مع دخول عبد العزيز السديري بديلاً عن علي التركي, إلى ذلك ينتظر أن يعلن الجهاز المشرف على الفريق عقوبة بحق اللاعب فهد الشايق الذي تغيب لثلاثة أيام متواصلة دون عذر مسبق وقام بإغلاق هاتفه النقال..

من جانبها قامت الإدارة التعاونية بتحفيز اللاعبين بمرتب شهر محرم يوم الاثنين الماضي كما قامت مساء أمس بصرف مكافأة الفوز على هجر والتي تكفَّل بها نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ ياسر الحبيب بواقع 5000 ريال لكل لاعب ووعدت الإدارة التعاونية لاعبيها بمكافآت ضخمة في حال تجاوز عقبة الفيصلي.

من جانبه أشاد مدير الكرة الأستاذ خالد العوض بالروح العالية التي ظهر بها اللاعبون خلال الجولات الأربع الماضية والتي حقق الفريق فيها الفوز أمام فرق منافسة.. وقال على الرغم من غياب المستوى في بعض المباريات إلا أن الأهم بالنسبة لنا هو كسب النقاط الثلاث.. مؤكداً بأن الفريق يسير بلغة الانتصارات بفضل الدعم والمتابعة من قبل أعضاء اللجنة التنفيذية وإدارة النادي والجهاز المشرف على الفريق.. وأضاف العوض بأن ما يساعدهم على هذا النجاح هو روح الرجل الواحد والإصرار والجدية التي يلمسها من اللاعبين سواءً خلال التدريبات أو في المباريات.. متمنياً بأن يواصل اللاعبون عطاءهم ويحققوا ما يسعد جماهيرهم الطامحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد