Al Jazirah NewsPaper Friday  02/04/2010 G Issue 13700
الجمعة 17 ربيع الثاني 1431   العدد  13700
 
في بطولة المملكة لأندية الثانية
الكوكب يؤكد صدارته بأربعة في الزيتون ويتأهل لمقابلة العيون

 

الأحساء - صادق الحرز

أكد فريق الكوكب من الخرج صدارته للمجموعة الثانية في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية المؤهلة لدوري الدرجة الأولى، وذلك عقب فوزه عصر أمس على فريق الزيتون بأربعة أهداف دون رد في المواجهة التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالهفوف، حيث أنهى الكوكب الشوط الأول بتقدمه بثلاثة أهداف سجلها فواز العامر (18) وعبد الله اليامي (29 - 41)، وفي الشوط الثاني أضاف أحمد العبسي (67) الهدف الرابع للكوكب، وبهذه النتيجة يقابل الكوكب ثاني المجموعة الأولى فريق العيون مساء الأحد القادم في الدور قبل النهائي. ومن المتوقع أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية حيث إنها تحدد الصاعد إلى دوري الدرجة الثانية..

وفي المباراة الثانية حصل فريق التقدم على ثاني المجموعة ورافق الكوكب إلى الدور قبل النهائي من البطولة إثر تعادله الإيجابي مع فريق الحائط بهدف لكل منهما في مباراة جيدة من الطرفين تقدم الحائط بهدف سعود الحائطي بعد مرور 16 دقيقة من المواجهة ليرد عليه فهد العصيص بهدف التعادل للتقدم قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة (44).

وشهد اللقاء طرد لاعب الحائط عبد الرحمن الضويحي ولاعب التقدم علي المطيري في آخر دقائق المباراة وبهذه النتيجة للتقدم فإنه يقابل فريق الرمة عند الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد القادم في الدور قبل النهائي وسيحجز الفائز مقعداً له في دوري الدرجة الأولى..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد