Al Jazirah NewsPaper Friday  02/04/2010 G Issue 13700
الجمعة 17 ربيع الثاني 1431   العدد  13700
 
الظروف الصحية غيبت 3 شبابيين ولم يسلم منها المعجل
كدمة في ركبة كماتشو وخلع في أصبع شيعان واختبار لقاضي وتأهيل طبي لشهيل

 

كتب - سلطان الجلمود

يخضع المحترف البرازيلي في صفوف فريق الشباب مارسيليو كماتشو لكشف طبي اليوم في العيادة الطبية بنادي الشباب للتأكد من جهوزيته للعودة لتدريبات الفريق أعقب الكدمة التي تعرض لها في ركبته اليسرى في لقاء فريقه والعين الإماراتي.

من جانب آخر تعرض الحارس الثاني في الفريق الشبابي حسين شيعان إلى إصابة في مران الأمس شخصت على أنها خلع في أحد أصابع يده، ويحتاج معها إلى راحة لمدة أسبوعين يخضع خلالها لتدريبات خاصة قبل العودة مجددا إلى التدريبات العامة مع الفريق. ويواصل المدافع الدولي عبد الله شهيل برنامجه التأهيلي الطبي الذي يستمر لمدة خمسة أيام قبل بدء برنامجه اللياقي، في حين خضع أمس المدافع نايف قاضي إلى عدة اختبارات لتحديد مدى جاهزيته للدخول في التدريبات.

بينما تعرض الثلاثي علي عطيف وأحمد الكعبي وعبد العزيز اليوسف إلى نزلة برد لم تمكنهم من المشاركة في مران الأمس الذي غاب عنه أيضاً مدير الفريق خالد المعجل لأسباب صحية.

وكان المران قد شارك فيه اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة العين، وقسم المدرب اللاعبين إلى فريقين، وأجرى تقسيمة في نصف الملعب الجنوبي، وشارك باتشيكو فيها، وخضع اللاعبون اللذين لعبوا مباراة العين إلى تدريبات تفكيك العضلات.

مهرجان الصم الأول

من جانب آخر نظمت اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي يوم أمس الخميس ( مهرجان الصم الأول) بمشاركة (70) شاباً من ذوي الإعاقة السمعية.

وهدف المهرجان إلى تقديم البرامج والفعاليات التي تشبع حاجات هذه الفئة بأسلوب مشوق وممتع حيث تضمن المهرجان مسابقات ثقافية وألعاب ومسابقات حركية ومشاهد مسرحية ودوري كرة قدم وكرة طائرة وسباحة وكذلك جوائز وهدايا قدمت للمشاركين في ختام المهرجان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد