Al Jazirah NewsPaper Friday  02/04/2010 G Issue 13700
الجمعة 17 ربيع الثاني 1431   العدد  13700
 
فيما ازداد الغموض حول هوية الهابطين إلى دوري المناطق للناشئين
الزعيم الصغير جدد تفوقه على النصر وواصل الانفراد بالصدارة والأهلي يطارده

 

كتب - طارق العبودي

تمسك صغار الهلال بصدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بفارق النقاط عن اقرب منافسيهم بعد أن كرروا فوزهم على المنافس التقليدي النصر بهدف دون مقابل جاء عن طريق المهاجم أحمد الدريبي (28) في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة 18 للمسابقة وهي ذات النتيجة التي فاز بها الهلال في الدور الأول.

قدم الفريقان مباراة جيدة وقوية كان النصر هو الأفضل في اغلب فتراتها كونه يبحث عن الفوز فقط على اعتبار انه الأمل الأخير له للبقاء في دائرة المنافسة بقوة بعكس الهلال الذي كان قد دخل المباراة وهو في الصدارة بفارق نقطتين. وشهدت المباراة فشلا ذريعا لحكمها الشاب عبد الرحمن السلطان الذي ترك أكثر من علامة استفهام حول إمكانية نجاحه مستقبلا بعد أن اكثر من إطلاق صافرته بداع وبدون داع وقتل العديد من الهجمات ولم يحسن التصرف أمام أخطاء ومخاشنات عدة خرج بموجبها لاعبا الهلال عبيد البوري وأحمد الدريبي مصابين في الوقت الذي اشهر البطاقة الصفراء لـ 8 لاعبين منهم 5 من الهلال و3 من النصر إلى جانب بطاقة حمراء للاعب الهلال عبد الله العمار عدا احتسابه لـ 5 دقائق وقتا بدل ضائع في الشوط الثاني وتمديده إلى اكثر من 6 دقائق على الرغم من أن ما ضاع من الوقت لا يستدعي احتساب هذا الرقم!! كما شهدت المباراة حضورا شرفيا نصراويا وحضورا جماهيريا اقل من المتوسط.هذه النتيجة أبقت الهلال في القمة بعيدا عن الحسابات بـ 44 نقطة فيما أبقت النصر ثالثا بـ 39 نقطة.

- وفي المدينة المنورة تمكن الاتحاد من تحويل خسارته من مضيفه الأنصار بهدف إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 33 نقطة أبقته رابعا، فيما تجمد رصيد الأنصار على 12 نقطة في المركز العاشر وبات مهداد بالهبوط بشكل كبير.وفي الدمام نجح الشباب في تجاوز مضيفه الاتفاق بهدفي نواف الحرقان مقابل هدف لأحمد الشهري ليرفع رصيده إلى 29 نقطة أبقته خامسا فيما بقي الاتفاق سادسا بـ 24 نقطة.

- وفي مكة المكرمة لم يجد حطين صعوبة تذكر وهو يقابل مضيفه الوحدة ففاز عليه بـ 3 أهداف مقابل هدف رفع بها صيده إلى 22 نقطة تاركا الوحدة في المركز التاسع يحاصره شبح الهبوط بـ 16 نقطة.

- وفي سيهات حقق أصحاب الأرض الخليج فوزا ثمينا على الوطني بهدفين مقابل هدف في صراع القاع ليرفع الخليج متذيل القائمة رصيده إلى 11 نقطة مقتربا من ضيفه الذي بقي في المركز 11 بـ 12 نقطة.

وفي جده واصل الاهلي مطارته للهلال بفوزه على الطائي 4/0.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد