Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/04/2010 G Issue 13708
السبت 25 ربيع الثاني 1431   العدد  13708
 
أمير القصيم يكرّم هرفي لرعايتها مهرجان الكليجا 2010

 

كرم سمو الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم شركة هرفي للخدمات الغذائية لمشاركتها في رعاية مهرجان الكليجا 2010 وقد تسلم الدرع الأستاذ منصور الشريدة المدير الإقليمي لمطاعم هرفي بمنطقة القصيم.

وقد شهدت فعاليات المهرجان الذي أقيم في مارس الجاري حضوراً مميزاً لشركة هرفي من خلال دعمها لمهرجان الكليجا كراع ذهبي، ومن خلال تقديم الكثير من منتجاتها مجاناً هدية لحضور المهرجان والمعرض المصاحب للمهرجان في مركز الملك خالد الحضاري.

و أكد الأستاذ أحمد بن حمد السعيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة بأن هرفي تعتزم تفعيل دورها في المهرجان خلال السنوات القادمة نظراً لما لمسته من حضور جماهيري وإعلامي مميز، وذلك ضمن إطار تحقيقها مجموعة من الأهداف أهمها القيام بدورها الوطني والاجتماعي لإبراز التكاتف بين كافة القطاعات.

وأضاف السعيد قائلاً: «مشاركتنا في مهرجان الكليجا تمثل دعما مميزا لهذا العمل الرائع الذي يتمثل في المحافظة على التراث التقليدي السعودي وبخاصة المأكولات الشعبية السعودية التي نحاول دوماً زرعها في نفوس أطفالنا ونحن بصدد تقييم مجموعة من المنتجات الشعبية من ضمنها الكليجا من أجل البدء بتحويل إنتاجها إلى مخابز هرفي في سعي مستمر لتقديم هذه المأكولات التي تمثل جزءا من ثقافتنا الغذائية إلى كافة شرائح المجتمع وفي أي وقت ومكان».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد