Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/04/2010 G Issue 13708
السبت 25 ربيع الثاني 1431   العدد  13708
 
يتضمن إستراتيجيات المقاولات والإنشاء
الرياض تستضيف معرضاً دولياً للبناء والتعمير في مايو المقبل

 

تستضيف العاصمة الرياض فعاليات كونبلد 2010، وهو المعرض الدولي للبناء والتعمير الذي سيعقد خلال الفترة من 23 مايو حتى 26 مايو بمركز معارض الرياض الدولي. بمشاركة عدد من الشركات العالمية والإقليمية والعربية والمحلية المتخصصة في تقديم المنتجات الإنشائية والتكميلية بمجال البناء والتعمير، بالإضافة إلى الشركات المقدمة لأحدث الابتكارات والاختراعات الصناعية التكنولوجية.

وسينطلق المعرض بدعم ورعاية كل من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والهيئة السعودية للمهندسين وما تلك الرعاية إلا تجسيد للتنمية المستدامة والمعلنة من الحكومة الرشيدة، واتباع للمنهجية الاقتصادية التنموية لهذا البلد المعطاء.

وينعكس ذلك بالأثر الإيجابي على القطاع الخاص والمستثمرين بشكل عام، و يؤكد ذلك رعاية شركة الناصر لهذا الحدث، وتفاعله مع الأهداف الإستراتيجية المنشودة من رسالة المعرض «بناء وتعمير باحترافية وتطوير» وهذا يدل على مشاركة القطاعات الخاصة للمواكبة وعرفاناً منها بما يبذل من الحكومة الرشيدة والجهات صاحبة العلاقة بالاقتصاد ويستهدف المعرض: جميع متخذي وصنَّاع القرار بالقطاع الحكومي والرسمي والدبلوماسي وقطاع مجتمع الأعمال، يهدف إلى إبراز وتطوير وتعزيز دور هذا القطاع في الناتج المحلي للمملكة وإظهار مكانته المتقدمة ضمن إستراتيجية تنويع مصادر الدخل، لتعزيز الاتجاه التنافسي في هذا القطاع مما يساعد على تنميته وتطويره.

ويسهم المعرض في فتح آفاق وخيارات متعددة ومتطورة لدى عملاء هذا النشاط من جهات حكومية وقطاع الأعمال والأفراد مما يساعدهم في تحقيق أهدافهم المنشودة،كما يهتم المعرض باستقطاب الأفكار والرؤى المحلية والعربية والعالمية بما يعزّز تطوير قطاع البناء والتعمير حسب سوق واحتياجات المملكة وأهدافها الاقتصادية.

ويحرص القائمون على المعرض وهم (مجموعه الشرق الأوسط صاحبة الامتياز والجهة المنظمة) على البحث بشكل متطور في عالم معارض البناء والتعمير ونقل بعض التجارب العربية والعالمية بما يتوافق مع أهداف وطموحات هذا القطاع والمهتمين به، وذلك من أجل إيجاد قنوات تجارية بنشاطات متعددة المصادر محلية وعربية وعالمية تستفيد منها الجهات والمؤسسات والشركات ذات العلاقة بهذا القطاع.

وكذلك المشاركة مع الآخرين في خلق وتنمية بيئة استثمارية ذكية تساعد على تعزيز الفرص الاستثمارية من خلال العروض التي تقدمها وتشارك بها الشركات المحلية والعربية والعالمية، وهذا يسهم في تعزيز وترشيد اتخاذ القرار لدى المستهلكين وعملاء هذا القطاع بما يكفل لهم خيارات متعددة تحقق أهدافهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد