Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/04/2010 G Issue 13708
السبت 25 ربيع الثاني 1431   العدد  13708
 
ممثل أمريكي لا يجد مشترياً لفلته ليسدد الضرائب

 

الجزيرة - د ب أ

لم يجد الممثل الأمريكي الشهير، نيكولاس كيدج، المدين لسلطات الضرائب الأمريكية بملايين الدولارات، مشترياً لفيلته في حي بيل إير بمدينة لوس أنجليس الأمريكية خلال عرضها للبيع في مزاد إجباري.. وذكرت صحيفة «لوس أنجليس تايمز» الأمريكية أنه لم يرغب أحد في المزاد في دفع الحد الأدنى لثمن الفيلا، وهو 4.10 مليون دولار.

كان كيدج 46 (عاماً) حاول من قبل بيع فيلته، المكونة من ست حجرات نوم وتسع مراحيض وحمام سباحة ضخم، مقابل 35 مليون دولار.. وأصبحت الفيلا الآن، والتي كانت يمتلكها من قبل المغني الأمريكي دين مارتن، ملكاً للدائنين.

يُذكر أن نجم هوليوود «المثقل بالديون» أقام دعوى ضد مديره المالي السابق، صامويل ليفين، يتهمه فيها بأنه قاده إلى الانهيار المالي، ويطالبه بتعويض بقيمة 20 مليون دولار.

يتهم كيدج مستشاره المالي السابق تفصيلاً ب «الإهمال الفادح والإدارة الخاطئة والفشل المهني».. وفي دعوى قضائية مضادة، حمَّل ليفين نيكولاس كيدج مسئولية إغراق نفسه في الديون من خلال شراء عقارات باهظة الثمن وسيارات فاخرة ومجوهرات وقطع فنية.. وأضاف ليفين في دعوته أنه حذر كيدج عام 2001 من أنه يتعين عليه أن يكسب أكثر من 30 مليون دولار سنوياً حتى يتمكن من تغطية تكاليف أسلوب حياته الذي يتسم بالتبذير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد