Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/04/2010 G Issue 13708
السبت 25 ربيع الثاني 1431   العدد  13708
 
الشركات العقارية والبنوك تتفاعل مع إعلان تقديم جوائز خاصة في معرض الرياض للعقارات

 

«الجزيرة» - الرياض:

أطلقت مجموعة الجوائز التي أعلن عن تقديمها في معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني (ريستاتكس) خلال الفترة من 9 - 12 مايو 2010 بمركز معارض الرياض الدولي منافسة قوية وجادة بين الشركات والمؤسسات العقارية والاستثمارية والبنوك المحلية للفوز بهذه الجوائز الممنوحة للمرة الأولى في هذه المناسبة التي تُعد الملتقى العقاري السنوي الأكبر في المملكة للمستثمرين والمشترين.

وتترقب الأوساط الإعلامية والمعنيون والمهتمون بمتابعة أعمال ومشاريع القطاع العقاري عقب التغيرات العديدة التي شهدها هذا القطاع خلال الأزمة المالية العالمية الأخيرة تحديد الشركات والبنوك التي ستحقق مشاريعها وخدماتها ومنتجاتها الفوز بهذه الجوائز.

وقال حسين الفراج مدير عام رامتان للمعارض والمؤتمرات - (المنظمون للمعرض والملتقى العقاري الدولي المصاحب) -: إن بيانات ومعلومات الدخول في المنافسة على هذه الجوائز قد أرسلت إلى أبرز شركات ومؤسسات القطاع العقاري في المملكة والبنوك المعنية..

وكان التفاعل معها سريعاً ومميزاً يُظهر أن المنافسة ستكون قوية.، مؤكداً أن هذه البيانات والمعلومات تم تصميمها بعناية وسيتم تقديمها من قبل المتنافسين وفق آلية وضوابط ميسرة.. ولكنها في نفس الوقت تضمن الدقة والوضوح بما يسمح للقائمين على لجنة الاختيار بالمقارنة السليمة والمناسبة بين المتنافسين في مختلف مجالات هذه الجوائز لما تُشكّله عند الفوز بها من تعزيز إعلامي واقتصادي لمشروعات وخدمات وأعمال الشركات والبنوك الفائزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد