Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/04/2010 G Issue 13708
السبت 25 ربيع الثاني 1431   العدد  13708
 
برئاسة حرم سمو أمير المنطقة
الاجتماع السادس لمركز سيدات الأعمال بمنطقة القصيم

 

بريدة - خالد الحربي:

رأست صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم أمير منطقة القصيم والرئيسة الفخرية للجنة سيدات الأعمال بمنطقة القصيم اجتماع سيدات الأعمال السادس الذي أقيم بمركز سيدات الأعمال التابع للغرفة التجارية بمنطقة القصيم مساء يوم الاثنين وقد حضر الاجتماع رئيسة لجنة سيدات الأعمال الأستاذة نورة العبيد وعدد من عضوات اللجنة ومؤسسات المركز. حيث رحبت مديرة المركز الأستاذة رنا الدبيان بصاحبة السمو باسمها ونيابة عن الأمين العام للغرفة التجارية د. فيصل الخميس.

وبدأ الاجتماع بترحيب رئيسة اللجنة الأستاذة نورة العبيد بصاحبة السمو وأعضاء اللجنة وشكرت لهن حضورهن، ثم وجهت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد كلمة باركت فيها افتتاح هذا المركز النسائي الذي يعنى بشؤون سيدات الأعمال ويسهل الكثير من العقبات التي تواجههن وأثنت على الجهود المبذولة للرقي بنساء المنطقة، وأصغت سموها للعقبات التي تصادف سيدة الأعمال والمركز ولامست مشاكلهن واحتوت أفكارهن.وبعد الاجتماع قامت سموها بأخذ جولة على المركز للتعرف على أقسامه وغادرت من ثم المركز مودعة الحضور بكلمة شكرت فيها القائمين على المركز وأثنت على هذه الخطوة مع تطلعها للأفضل بإذن الله.

ومن جهة أخرى عبرت الأستاذة الجوهرة الوابلي رئيسة جمعية الملك عبد العزيز الخيرية النسائية في بريدة حيث إنها عضوة متعاونة مع مركز سيدات الأعمال عن سعادتها البالغة لحضور صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد هذا الاجتماع حيث إنها وضعت يدها على مواطن الصعوبات التي تواجهها مشاريعهن التجارية وخاصة وجود الوكيل والمدير وعدم تفعيل قرار مجلس الوزراء على إنشاء أقسام نسائية داخل فروع الوزارات المختلفة مثل مكتب العمل والعمال.

وذكرت أن تشريف سموها للمركز خطوة داعمة ومشجعة حيث أصغت وتفاعلت مع لجنة سيدات الأعمال، كما أنها تفاعلت مع مشاكلهن الرسمية والقانونية بالدوائر الحكومية مقدمة الشكر لأعضاء المجلس وعلى رأسهن السيدة نورة العبيد واللاتي يبذلن ما لديهن من إمكانات داعمة لمسيرتهن التجارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد