Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/04/2010 G Issue 13708
السبت 25 ربيع الثاني 1431   العدد  13708
 
العنقري للطلاب والطالبات: «أنا فخور بكم»
وزير التعليم العالي يشيد بمخرجات جامعة جازان ويسجل إعجابه بمنجزاتها

 

جازان - سجى علاقي:

سجل معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري إعجابه بالمنجزات التي حققتها جامعة جازان على مختلف الأصعدة على الرغم من عمرها القصير، إلا أن الجامعة حريصة كل الحرص على المبادرة في التطور والازدهار والذي انعكس إيجابياً على مخرجاتها.

وبيّن معاليه أن جامعة جازان لها حضور مميز في مختلف الفعاليات التي تنظمها وزارة التعليم العالي بمشاركات، مشيراً إلى أن تنظيمها لهذا المؤتمر يعكس حرصها على تهيئة البيئة الأكاديمية الملائمة لضمان أداء رسالتها لتحقيق تطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله.

وأشاد معاليه ببرنامج جامعة جازان بتدريب طلاب كلية الطب في مستشفيات جامعة إلينوي بشيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الإجازة الصيفية، و لقد سررنا بالنتائج الإيجابية وهذا ما نتطلع إليه أن تكون جامعتنا قادرة على تخريج كوادر وطنية مؤهلة لخدمة وطننا الغالي .. كشف معاليه ذلك خلال لقائه بطلاب وطالبات جامعة جازان على هامش المؤتمر السعودي العالمي للتعليم الطبي بجامعة جازان، و لقد عبر وزير التعليم العالي في كلمات أبويه وجهها لأبنائه وبناته الطالبات عن سعادته وفخره بمشاركتهم في تنظيم المؤتمر والحضور البناء في مختلف اللجان، مبيناً أن مثل هذه المؤتمرات تسهم في بناء الشخصية الإيجابية للطلاب والطالبات.

ومن جانبه ثمّن معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع دعم معالي وزير التعليم العالي المستمر للجامعة وأن حرصه على اللقاء بالطلاب والطالبات يأتي امتداداً لدعم معاليه المتواصل لتحفيزهم لمواصلة الجد والاجتهاد.

وأضاف آل هيازع أن افتتاح معالي وزير التعليم العالي للمعرض المصاحب للمؤتمر السعودي العالمي للتعليم الطبي بجامعة جازان أسهمت في نجاحه وهذا غير مستغرب على معاليه فهو حريص كل الحرص على الوقوف عن قرب بجانب كافة الجامعات السعودية ويحرص على دعمها وتذليل العقبات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد