Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/04/2010 G Issue 13708
السبت 25 ربيع الثاني 1431   العدد  13708
 
خلال رعايته لدورة المتفجرات والتعامل الفني
اللواء الماجد.. المنشآت البترولية آمنة والداخلية استفادت من التقنيات لصد أي هجوم إرهابي

 

الجزيرة - سعود الشيباني

كشف قائد قوات أمن المنشآت اللواء الركن سعد بن محمد الماجد أن منشآت الوطن التي تشرف عليها قوات أمن المنشآت آمنة بعون الله تعالى مع أخذ كافة الاحتياطات والإجراءات لتوفير الأمن والحماية لمنشآتنا البترولية والصناعية في كافة مناطق المملكة، مشيراً الى أن تلك الجهود تلقى كل الدعم والرعاية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو المساعـد للشئون الأمنية -حفظهم الله- مبيناً خلال حديثه عن توفر كافة الاحتياطات والتقنيات التي من شأنها إجهاض أي عملية إرهابيــة تستهدف المنشآت البترولية من قبل العناصر الإرهابيــة التي تسعى لدمير مقدرات الوطن والمواطن. وكان اللواء الماجد قد رعى حفل تخريج الدورة التعريفية بالمتفجرات الثالثــة ودورة التعامل الفني الثالثة بالقاعة الرئيسة بمقر قيادة القوات أمس الأول. وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاه عرض مرئي عن مسيرة الدورة، ثم كلمة الخريجين، بعد ذلك ألقى مدير الإدارة العامة لإبطال وإزالة المتفجرات العقيد عبدالله بن محمد العمري كلمة بهـذه المناسبة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الأوائل والمتفوقين بالدورتين، بعدها وجه قائد القوات كلمة هنأ فيها الخريجين وحثهم على العمل والاستفادة مما تعلموا وتدربوا عليه خلال الدورة في مجال اختصاصهم.

ونوه في كلمته إلى الدعم غير المحدود الذي يلقاه قطاع قوات أمن المنشآت من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله جميعاً.

كما أشاد بالجهود الفاعلة لوزارة الداخلية في التصدي للإرهاب من خلال الضربات الاستباقية التي أحبطت العديد من المخططات الفاشلة لاستهداف منشآت بترولية بالمنطقة الشرقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد