Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/04/2010 G Issue 13708
السبت 25 ربيع الثاني 1431   العدد  13708
 
احتساب برنامج الصيانة الطارئة ضمن التدريب التعاوني
الغفيص: صيانة 650 من منازل متضرري سيول جدة مجاناً

 

جدة - راشد الزهراني

بارك محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص جهود المدربين والمتدربين المشاركين في برنامج الصيانة الطارئة لمنازل متضرري سيول جدة، الذي تنفذه المؤسسة، ممثلة في مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة، رافعاً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة على مباركته لاستمرار البرنامج وثقته فيه، كما نوه بالمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي محافظ جدة.

وكان الغفيص يتحدث على هامش تدشينه للمعهد السعودي للبيع بالتجزئة بجدة يوم أول من أمس، حيث أكد أن برنامج الصيانة الطارئة مستمر بدون توقف مجاناً، مشيداً بدور المهنيين في الانتهاء من صيانة 650 منزلاً منذ انطلاق البرنامج.

من جهته رفع الدكتور راشد الزهراني رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة شكره لمحافظ المؤسسة على اهتمامه، وإصدار توجيهاته باحتساب هذا البرنامج للمشاركين من المتدربين ضمن ساعات التدريب التعاوني للتخرج.

ونوه الزهراني إلى إمكانية مباشرة أكثر من 12 منزلاً في وقت واحد، نظراً للعدد الكافي من المهنيين الموجودين في الموقع، وقال إن هناك العديد من مهنيي المؤسسة الراغبين في الانضمام لهذا العمل حتى إن بعضهم يرغب في مواصلة العمل بدافع إنساني حتى بعد انتهاء الوقت المحدد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد