Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/04/2010 G Issue 13708
السبت 25 ربيع الثاني 1431   العدد  13708
 
حرم سمو أمير القصيم تستقبل عضوات مجلس التربية والتعليم في المنطقة

 

بريدة - مكتب الجزيرة

استقبلت حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود في قصر سمو أمير المنطقة في مدينة بريدة مؤخراً عضوات مجلس التربية والتعليم في منطقة القصيم بتشكيله الجديد وهن: رقية الربيعان مشرفة الإدارة المدرسية.. ومها البصير مديرة الثانوية 15.. وأمل السدراني معلمة لغة إنجليزية.. والطالبات الهنوف الحربي.. وهيلة السدراني.. وروان الرواف.

وقد حضر اللقاء مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية عائشة الأحمد.. ومديرتا مكتب التربية والتعليم بشمال وجنوب بريدة شريفة الجمعة وزينب المرشد، وقد حظي اللقاء بمناقشة العديد من الموضوعات التي تخدم العملية التعليمية.

وقد أثنت سموها على التوجه الطيب بتمثيل المرأة والفتاة لزميلاتهن في قطاع تعليم البنات واللائي يمثلن شريحة واسعة من مجتمع هذا الوطن الحبيب، وأشادت بحسن اختيار العضوات وما يتمتعن به من قدرة على الحوار البنَّاء ووجهت الطالبات إلى ضرورة التواصل الجيد الموسع مع زميلاتهن في مدارسهن والمدارس الأخرى ليمثلنهن خير تمثيل.

وحظي الجميع باهتمام سموها بالطرح والمناقشة والتوجيه واستمعن لتوجيهاتها وتمَّت الاستنارة بآرائها السديدة فيما يخص مجال التربية والتعليم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد