Al Jazirah NewsPaper Friday  16/04/2010 G Issue 13714
الجمعة 02 جمادى الأول 1431   العدد  13714
 
بتوجيه الأمير متعب بن عبدالله
المعمر يُسلم الأطفال المتفوقين في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان جوائزهم

 

الجزيرة - الرياض

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية قام الأستاذ عبد المحسن المعمر المشرف على مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم والسنة بالحرس الوطني بتسليم جوائز مالية تقديرية للأطفال المتفوقين في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين. وفي تصريح صحفي للأستاذ بندر بن عثمان الصالح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة تنمية الموارد بجمعية الأطفال المعوقين، رفع بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.. وإلى كافة القائمين على مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم لمبادرته بتكريم الأطفال المعوقين حافظي القرآن الكريم، مشيراً إلى أن ذلك يجسد عدة دلائل في مقدمتها ما يحظى به حفظة القرآن من دعم ورعاية من حكومة المملكة في الداخل والخارج في إطار اهتمام مملكة الإنسانية بنشر كتاب الله.

وأضاف الصالح: كما تعكس هذه المبادرة تكامل جهود مؤسسات الدولة والحرص المشترك على تحقيق النتائج القصوى لأي برنامج أو نشاط، وتؤكد في نفس الوقت تفرُّد مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين ونجاحها في استقطاب التفاعل من الجميع لسمو رسالتها وأهدافها التربوية والإنسانية.

من جهته قال الأستاذ عبد العزيز السبيهين الأمين العام لمسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين إن تنظيم المسابقات القرآنية هو ثمرة طيبة من ثمار العناية بكتاب الله، وبالإنابة عن أولياء أمور الأطفال المعوقين المشمولين بخدمات الجمعية والأمانة العامة للمسابقة يشرفني أن أشيد بحرص صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على أن يُكرِّم الأطفال المعوقين حافظي القرآن تشجيعاً لهم ومؤازرة لأسرهم. هذا وقد أعرب أولياء أمور الأطفال المكرمين عن سعادتهم واعتزازهم بما حظي به أبناؤهم من كريم تشجيع من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز والقائمين على المسابقة الرائدة (مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم)، وأكدوا المردود الإيجابي لتلك المبادرة على الأطفال وذويهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد