Al Jazirah NewsPaper Friday  16/04/2010 G Issue 13714
الجمعة 02 جمادى الأول 1431   العدد  13714
 
بعد سبعة أيام من عملية فصلها عن توأمها السيامي الطفيلي
الطفلة السورية سارة تغادر غرفة العلاج المركز أمس

 

«الجزيرة» - احمد القرني

غادر الطفلة السورية سارة من غرفة العلاج المركز إلى جناح التنويم للأطفال بمدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض أمس بعد سبعة أيام من عملية فصلها عن توأمها السيامي الطفيلي في عملية استغرقت سبع ساعات.

وقام وزير الصحة رئيس الفريق الطبي والجراحي لعمليات فصل التوأم السيامية الدكتور عبد الله الربيعة يرافقه الدكتور محمد زمخشري استشاري جراحة الأطفال وعضو الفريق الجراحي أمس بزيارة للطفلة سارة واطمئن على صحتها حيث تناولت الرضاعة وهي بحالة صحية جيدة وتتنفس طبيعياً وجميع الأعضاء تعمل بشكل طبيعي, وبدأت تتعامل مع والديها بشكل طبيعي وقامت والدتها لأول مرة بحملها ومداعبتها.

وقال الدكتور الربيعة في تصريحات صحافية عقب الزيارة إنه سيتم رفع القساطر البولية خلال 7 إلى 10 أيام المقبلة , ومن المتوقع خروجها من مدينة الحرس الطبية في غضون الأسبوعين القادمة , مؤكدا عدم وجود مضاعفات كبيرة تواجه الطفلة والفريق مطمئن على وضعها ونتائج العملية.

إلى ذلك رفع والد الطفلة سارة أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز « حفظة الله « , وقال: « نحن في سعادة وفرح وندعو لملك الإنسانية الملك عبد الله بدوام الصحة والعافية وأن يجعله ذخرا للإسلام والعروبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد