Al Jazirah NewsPaper Friday  16/04/2010 G Issue 13714
الجمعة 02 جمادى الأول 1431   العدد  13714
 
التوجيه يشمل العائلات السعودية المقيمة في عدد من المدن البعيدة عن لندن
ولي العهد يوجه بإسكان السعوديين العالقين بهيثرو على نفقته

 

لندن – واس:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله- بتأمين وتوفير إسكان للسعوديين الذين لم يتمكنوا من السفر من بريطانيا أمس الخميس بسبب إغلاق المطارات وإلغاء الرحلات الجوية بعد انتشار الرماد البركاني القادم من أيسلندا في ممرات الملاحة الجوية. وقال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة: إن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان عبدالعزيز أصدر توجيهاته الكريمة بتأمين إسكان عاجل على نفقته -أيده الله- في فنادق لندن لجميع السعوديين الذين لم يتمكنوا من السفر من لندن إلى المملكة.

وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن توجيهات سمو ولي العهد تشمل الركاب المغادرين من المملكة المتحدة وركاب الترانزيت الذين توقفت رحلاتهم في لندن ولم يستطيعوا مواصلة رحلاتهم.

وبيّن أن التوجيه يشمل أيضاً العائلات السعودية المقيمة في عدد من المدن البريطانية البعيدة عن العاصمة لندن الذين تأثروا كذلك بإيقاف الرحلات الداخلية في بريطانيا ولم يتمكنوا من العودة إلى المدن التي يقيمون فيها.

وأشار سموه إلى أن سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وضعت العناصر البشرية كافة وغيرها من أجل تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى جانب مساعدة منسوبي الخطوط الجوية العربية السعودية في هذه المهمة الإنسانية النبيلة.

وثمن سمو السفير توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، مؤكداً أنها امتداد لعطاءات سلطان الخير البيضاء وبذله الكريم لأبناء الوطن وغيرهم في ظل رعاية وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد