Al Jazirah NewsPaper Friday  16/04/2010 G Issue 13714
الجمعة 02 جمادى الأول 1431   العدد  13714
 
حرم أمير الشرقية تزور مستشفى الملك فهد التخصصي

 

الدمام - هيا العبيد

زارت صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز حرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، حيث وقفت على الخدمات والبرامج التي تقدمها جمعية سند الخيرية للأطفال المرضى بالسرطان.

ورافقت سموها في الزيارة رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز ومدير عام الجمعية سامية محمد بن عامر ومدير مكتب الإشراف الاجتماعي في المنطقة الوسطى لطيفة أبو نيان وعضوات لجنة سند في المنطقة الشرقية.

وشاهدت الأميرة جواهر والأميرة عادلة والمدعوات فيلما تسجيليا يوضح الخدمات والأقسام التي يحتوي عليها المستشفى، عقب ذلك تجولت الأميرة جواهر على قسم الأورام بالمستشفى، وتم إطلاعها على التجهيزات الخاصة بعيادات الأورام، بالإضافة إلى آلية الدعم والعناية الفائقة بهذه الفئة من خلال توفير سبل الرعاية الصحية، وتوفير الدعم النفسي والاجتماعي والتعليمي والمادي. وقدمت الأميرة جواهر والأميرة عادلة الهدايا للأطفال مع كلمات دعم وتشجع لأهل المريض لمواجهة ما يعانيه أطفالهم، وقدمت الأميرة عادلة شرحا عن كافة الخدمات والبرامج التي تقدمها الجمعية.

وثمنت الأميرة جواهر ما تقدمه الجمعية من خدمات تحمل أعلى قدر من الجودة، كما أثنت كثيرا على الكوادر القائمة على البرامج، واهتمامها البالغ بما يعكس تميز الجمعية وانفرادها في تقديم الخدمات المتطورة للأطفال المرضى بالسرطان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد