Al Jazirah NewsPaper Friday  16/04/2010 G Issue 13714
الجمعة 02 جمادى الأول 1431   العدد  13714
 
غداً.. الاتحاد والهلال في مواجهة إعلان البطل.. واليوم 5 مباريات في الجولة 19 لشباب الممتاز
الشباب يسعى للتمسك بآماله بالاتفاق.. والأهلي ينشد العودة عبر النصر

 

كتب - طارق العبودي:

في إطار منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم الذي وصل إلى مراحل الحسم الأخيرة تقام هذا اليوم (الجمعة) 5 مباريات تمثل المرحلة الأولى للجولة رقم 19 وجميعها مباريات مهمة جداً ولا تقبل نتائجها أنصاف الحلول وستدخلها الفرق رافعة شعار الفوز ولا شيء غيره, وذلك على النحو التالي:

الأهلي × النصر

يلتقيان في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة الساعة 4:30 ويدخلها الأهلي وهو في المركز الرابع بـ 34 نقطة متخلفاً عن الشباب بالأهداف، بينما للنصر 27 نقطة في المركز السابع.

الشباب × الاتفاق

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض الساعة 4:10 ويدخلها الشباب ثالثاً بـ 34 نقطة بينما للاتفاق 22 نقطة ثامناً.

عرعر × الطائي

يلتقيان في ملعب عرعر بالمنطقة الشمالية الساعة 4:30 ويدخلها صاحب الأرض وهو في المركز الأخير بـ 5 نقاط وقريب جداً من الهبوط ولديه مباراة مؤجلة، بينما للطائي 29 نقطة في المركز الخامس.

نجران × هجر

يلتقيان في ملعب نجران بنجران الساعة 4:10 ويلعب صاحب الأرض وله 26 نقطة في المركز السابع، في حين لضيفه 11 نقطة في المركز الـ 11 ومهدد بالهبوط.

حطين × الوحدة

يلتقيان في ملعب حطين في جازان الساعة 4:15 ويلعب صاحب الأرض ولديه 16 نقطة في المركز العاشر ومهدد بالهبوط، في حين لضيفه 18 نقطة في المركز التاسع وليس ببعيد عن الخطر.

- هذا وستختتم الجولة غداً السبت بالمواجهة الأهم والأقوى بين شريكي الصدارة الاتحاد والهلال في ملعب الأول بجدة، والفائز منهما سيقطع شوطاً كبيراً جداً نحو منصة التتويج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد