Al Jazirah NewsPaper Friday  16/04/2010 G Issue 13714
الجمعة 02 جمادى الأول 1431   العدد  13714
 
كواليس

 

- كاد نجم منتخب الوطن أن يذهب ضحية للخشونة المتعمدة من الفريق الخليجي لكن مدعي الوطنية تجاهلوا ابن الوطن وراحوا يدافعون عن لاعب الفريق الخليجي ويزيفون الحقائق للتحريف على ممثل كرة الوطن.

****

- عضو الجهاز الإداري (السابق) قدم خدماته (الحاسوبية) المجانية ببعث صور ضد أحد لاعبي الفريق الذي يمثل الوطن فيما تجاهل هذا الإداري السابق لاعب منتخب الوطن وهو يتعرض لعنف كاد ينهي حياته الكروية.

****

- تصريحات المدرب البرازيلي عن العلاقات المشبوهة بين ذلك النادي والاتحاد القاري ربما كانت مستندة إلى معلومات سابقة وقديمة قبل تجديد الإدارة.

****

- كان يتنقل من فضائية إلى أخرى تحت مسمي (قانوني)، و(يبربر) عليهم بكلام مضحك من اللوائح والأنظمة التي لا يعرف منها سوى اسمها.

****

- محاولة الاستظراف في التصريحات وافتعال خفة الدم ما هي إلا سماجة وثقل دم.

****

- سطحية المهاجم كان وراء تصريحه الساذج باعترافه بأن سقوطه الذي كسب منه ركلة جزاء كان تمثيلاً.. فلن يصدقه أحد بعد هذا التصريح مهما سقط في الصندوق.

****

- كان حارس المرمى ذكياً وهو يتوقف عن اللعب ويتوجه لإجراء العملية الجراحية في هذا التوقيت؛ لأنه يعلم أن أحداً لن يلتفت إليه عند نهاية الموسم وسيتم تجاهله ويبقى وحيداً يعاني الألم.

****

- استغلوا جهل ممثل اتحاد بلاده في اللجنة و(جلبوا) القرار الذي يوافق رغباتهم فيما ذلك العضو آخر من يعلم.

****

- عضو الشرف في المدينة الساحلية تحول إلى سمسار لاعبين لنقلهم إلى ناديه العاصمي.

****

- المحلل القانوني تعرض لصدمة عنيفة على الهواء عندما أكد صحة ركلة الجزاء؛ ففاجأه المهاجم بتصريح مباشر يؤكد أنه مثل على الحكم!

****

- أجهزة أمن الملعب الخليجي تؤكد أن لديها لقطات مصورة تدين المتسبب في إثارة الجماهير، وأن عدم عرض تلك اللقطات عائد إلى احترام تلك الأجهزة للذوق العام؛ كونها خادشة للحياء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد