Al Jazirah NewsPaper Friday  16/04/2010 G Issue 13714
الجمعة 02 جمادى الأول 1431   العدد  13714
 
الخليوي: مهمته نفسية قبل أن تكون فنية
باريرا يبدأ مهمته مع الشباب بمحاضرة واللاعبون يرحبون به

 

كتب - سامي اليوسف:

بدأ المدرب البرازيلي إدقار باريرا أولى مهامه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس بعد قرار تكليفه رسميا بتدريب الفريق خلفا للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو بإجراء مناورة مفتوحة على كامل الملعب تقريبا شارك فيها جميع اللاعبين وسط هطول الأمطار على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي. وكان المدرب قد اجتمع مع اللاعبين في بداية المران، وتحدث معهم لفترة قصيرة بعد تقديمه من الجهاز الإداري، وأكد المدرب إدقار باريرا في حديثه أنه سيركز على العمل خاصة انه يعرف إمكانات اللاعبين، وقدراتهم جيدا، وقد رحب به اللاعبون، ووعدوا ببذل قصارى جهدهم في الفترة المقبلة.

وبدأ المران بالتدريبات اللياقية قبل التحول إلى المناورة، وقد غاب عن التدريبات المدافع زيد المولد لظروف عائلية، ووجود في العيادة الطبية اللاعبون: ماجد المرحوم، وعبد الله الأسطا، وماجد العمري لمتابعة برنامجهم التأهيلي.

من جانبه ذكر نائب رئيس النادي تركي الخليوي أن قرار تكليف المدرب البرازيلي إدقار باريرا خلفا للمدرب المقال باتشيكو يأتي لإعادة تنظيم صفوف الفريق، واستعادة استقراره العناصري، والفني. وقال: في المنظور القريب سيكون تأثير القرار نفسيا أكثر منه فنيا على الفريق، واللاعبين، ومع عودة اللاعبين المصابين، وتعاون اللاعبون مع المدرب سيتجاوز الشباب مباراته المقبلة أمام الاتحاد بالنتيجة الإيجابية المطلوبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد