Al Jazirah NewsPaper Friday  16/04/2010 G Issue 13714
الجمعة 02 جمادى الأول 1431   العدد  13714
 
في القمة 105 للكرة المصرية
الأهلي يسعى للتتويج والزمالك يرغب في استمرار المنافسة

 

القاهرة - الجزيرة - طارق محيي:

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية صوب استاد القاهرة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت الرياض لمتابعة مباراة قمة الكرة المصرية رقم 105 بين الزمالك والأهلي ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 للدوري الممتاز المصري والتي يديرها طاقم تحكيم سويسري بقيادة الحكم الدولي ماسيمو بوساكا.

يدخل الفريقان المباراة ولكل منهما هدف واضح يسعى إلى تحقيقه بكل قوة. فالأهلي متصدر البطولة برصيد 56 نقطة تحت قيادة مديره الفني حسام البدري يريد الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث ليضرب أكثر من عصفور بحجر واحد وهي أن يعلن تتويجه رسمياً بحصد لقب الدوري للعام السادس على التوالي في مباراة القمة والفوز في مباراة الديربي الخاص بين الفريقين إضافة إلى إثبات استمرار تفوق الأهلي على الزمالك في السنوات الست الأخيرة. أما الزمالك تحت قيادة حسام حسن مديره الفني يحتل المركز الثاني برصيد 47 نقطة ويرغب في الفوز الذي سيحقق له الكثير من الأهداف على رأسها إنهاء التفوق الأهلاوي في السنوات الأخيرة وعودة كبرياء الزمالك إضافة إلى تأجيل إعلان فوز الأهلي بالدوري لأنه سيتحتم عليه بعد ذلك حصد 4 نقاط وبالتالي ستستمر المنافسة بين الفريقين حتى المباريات القادمة.

وحشد المديران الفنيان كل ما لديهما من لاعبين لتحقيق الهدف من اللقاء كما يعتمدان على عناصر الخبرة لقيادة الفريق إلى الفوز. فالزمالك صاحب اللقاء سيحافظ حسام حسن على التشكيلة الأساسية التي تضم عبد الواحد وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله (أحمد مجدي) وأحمد غانم سلطان، ومحمد عبدالشافي، وحسن مصطفى، ومصطفى صلاح، وحسام عرفات، وشيكابالا، ومحمد المحمدي، وأحمد جعفر..

أما البدري فسيعمل هو الأخر على الدفع بلاعبيه الأساسيين بداية من أحمد عادل في حراسة المرمى ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد علي، وسيد معوض، وحسام عاشور، وأحمد حسن، ومحمد أبو تريكه، ومحمد بركات وعماد متعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد