Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
بالتعاون مع شركات أوروبية شهيرة
(آني وداني) تقدم منتجات متميزة في معرض العروس

 

عرضت مجموعة آني وداني الغذائية للتجارة والصناعة منتجات 2010 الجديدة واستعداداتها لموسم الزيجات لهذا العام حيث تميز معرض العروس بتواجد معروضات آني وداني للشوكولاتة والحلويات وكان عرضا متكاملا حيث اشتمل على جميع احتياجات المرأة لليلة العمر وقد ميزها بأفضل المنتجات وأغربها من حيث موديلات الصواني للتقديم وأحدث الحلويات الغربية وأنواع الشوكولاتة الجديدة.

وقامت المجموعة بتطوير أنواع شوكولاتة جديدة بالتعاون مع شركات أوروبية تتوافق مع الذوق السعودي وتتناسب مع رغباتنا وتطلعاتنا.

وكشفت آني وداني عن منتجات جديدة من الشوكولاتة الممزوجة مع الفواكة المجففة وتشكيلة أصناف تسمى (شوكولاتة ألماسة) وكاسات الشوكولاتة التي عملت ثورة عالمية في معارض الشوكولاتة العالمية حيث تقدمت آني وداني بتوفير واستيراد المنتج لعملائها وقدمت تشكيلة واسعة من كيك العروس وكيك الحفلات الخاصة، وتقوم بتصميم موديلات خاصة للعروس على حسب طلبها حيث طلبات العروس اليوم لا تنحصر فقط في تفصيل الفستان بل تقوم بربطه بموديل الكوشة والطاولات وصواني التقديم وكيك الزواج الذي سوف يقدم إليها مع زوجها ويصوران معها كما تقوم بتفصيل موديلات أشكال خاصة.

و تقوم آني وداني بالرسم على الكيك وعمل الأشكال والتطريز عليها حسب طلب العميل، وهنالك (سواريهات) الكيك التي تقدم للضيافة مع الحفلات والممزوجة بالشوكولاتة الرائعة والديكورات الفرنسية الجميلة التي تزيد جماليات التقديم وروعته.

وتميزت آني وداني بوجود فطائر كويتية وفرنسية تقدمها في حفلاتها وذات مذاق رائع وتقدم في صواني تقديم رائعة وجميلة. كما تنفرد آني وداني بوكالات حصرية للشوكولاتة والحلويات مثل شركات شاتوبلانش البلجيكية وشركة براليبل السويسرية وكذلك داندي اللبنانية والسلطان السورية والمصمودي التونسية.

وتحدث المدير العام الشيخ خالد صالح العثيم قائلاً: نحن نكتفي فخراً بتميزنا بتقديم كل ما هو جديد في عالم الشوكولاتة والحلويات وكذلك صواني التقديم منذ بداية آني وداني في مدينة الرياض، وأضاف: نحن حريصون كل الحرص على ضرورة الاستمرار في تحقيق النجاح والتقدم بالحفاظ على الجودة والتميز وتقديم الأفضل للحصول على إرضاء العميل وتحقيق رغباته.

وأضاف الشيخ العثيم أنه سيتم التوسع في افتتاح سلسلة فروع جديدة وستتركز في مدينة الرياض وجدة والشرقية وبعض دول الخليج الأخرى مثل الكويت والإمارات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد