Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
بنك الرياض يرعى مخترعات الباحة الصغيرات

 

رعى بنك الرياض برنامج تنمية الاختراع لموهوبات الباحة تحت عنوان «مخترعات الباحة الصغيرات»، الذي تنظمه إدارة الموهوبات بمدينة الباحة، بتاريخ 18-3-1431ه الموافق 4-3-2010م، ويستمر لمدة ثماني أسابيع.

ويعرض بنك الرياض، من خلال ركنه الخاص في مقر البرنامج، مساهمات البنك في دعم الأنشطة الاجتماعية والعلمية والتربوية، استشعاراً منه بدوره في خدمة العمل الاجتماعي، وكذلك عرض المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك للموظفات، والطالبات وكافة الفئات، لتلبية احتياجاتهن، وتحقيق طموحاتهن.

وأوضحت عبير الكثيري، مسؤولة خدمة المجتمع أن البرنامج موجه للطالبات المخترعات يتخلله زيارة للمكتبة العامة، واستضافة أساتذة من كلية التقنية بالمنطقة، وكذلك جمعية المخترعين السعوديين، وغيرها من الزيارات واللقاءات التي تفتح لهن آفاق المعرفة بهدف تنمية مواهبهم وقدراتهم، وإيجاد المكان المناسب والملائم لاكتشاف مواهبهن ورعايتها، لتؤدي إلى حسن استثمارها بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع على حد سواء.

وأشارت إلى أن بنك الرياض هو البنك الوحيد الراعي في هذه المناسبة، حيث يأتي دعمه المتواصل، لمثل هذه الأنشطة الاجتماعية والعلمية عامة، وفي مجال يعتبر من المجالات المهمة لمجتمعنا وهو دعم المواهب والمخترعين خاصة، لما لذلك من دور وأهمية قصوى في تطور ورقي المجتمع. مضيفة أن لبنك الرياض مساهمات قوية في تقديم الدعم المباشر للأنشطة التي ‏تقوم بها العديد من الجهات العلمية، ومنها رعاية حفل تكريم المتفوقات بمكة المكرمة والأفلاج، ومسابقة «الاقتصاد المعرفي في عيون المبدعين»، وجائزة الأمير سعود بن عبد المحسن للطالبات المتفوقات والموهوبات في التعليم العام بحائل، وغيرها التي تأتي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية التي يستشعرها البنك تجاه الوطن وأبنائه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد