Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
فندق هوليداي إن كورنيش الخبر عالم من الخيال في انتظارك

 

يقدم فندق هوليداي إن كورنيش الخبر مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والعربية الصحية والمتنوعة من خلال مطعمه الفخم المفتوح يوميا لراغبي التنعم بالمذاق الشهي الأصيل، فضلا عن مقهى متخصص في المشروبات بأنواعها والوجبات الخفيفة طوال اليوم. ويعد فندق هوليداي إن كورنيش الخبر من أهم معالم و رموز الفندقة وحسن الضيافة في المنطقة الشرقية نظرا لما يقدمه لنزلائه ومرتاديه من خدمات رفيعة المستوى منذ بداية إنشائه. ويواصل الفندق اهتمامه الدائم وعنايته بزواره مما كان له أكبر الأثر في اختيار رجال الأعمال والشركات والمؤسسات العملاقة لهذا الفندق ليكون مقرا لعقد مؤتمراتهم واجتماعاتهم المهمة.

ويضم 186 غرفة فندقية كبيرة، وكلها مزينة بذوق كلاسيكي ومعاصر في آن واحد. وتحتوي كل غرفة على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الحديثة بما فيها شاشة تلفزيون مسطحة، بالإضافة إلى الشاي والقهوة. ويمكن لجميع الضيوف الاستفادة القصوى من خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية المتاحة في جميع غرف الفنادق، وكذلك في مناطق الفندق العامة.

ودعا مدير عام الفندق السيد رمزي أصيلي إلى تجربة مترفة بالخيال والسحر وروعة الإطلالة في كل ركن من أركان الفندق وأضاف قائلا : إن هوليداي إن كورنيش الخبر على أتم الاستعداد لخدمة جميع زواره و يستطيع ضيوف هوليداي إن التمتع بتناول الغداء أو العشاء حول المسبح حيث أعد طهاة المطعم أفخر البوفيهات الغنية بأشهى المأكولات بالإضافة إلى المشويات وأركان الطهي الفوري. ولأحبائنا الأطفال العديد من المفاجآت مع برامج الفرح والتسلية طيلة أيام العطل.

وعن عروض الفندق يقول مدير إدارة التسويق والمبيعات السيد حازم نبيل: إن هدفنا الأول هو توفير الراحة للنزلاء من خلال خدماتنا المتنوعة والمتجددة دوما و تقديم أفضل عروض للإقامة طويلة المدة فنمزج بذلك بين السعر المناسب والخدمات الفندقية الرفيعة تحت سقف واحد .وسيتم افتتاح اكبر وأفخم صالة أفراح في المنطقة الشرقية بحلول فصل الصيف والتي تعد مكانا مميزا لعمل مؤتمرات دولية ومحلية أيضا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد