Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
الحداد و(BTAT) توقعان عقد تطبيق أنظمة أوراكل لتخطيط موارد الشركات

 

وقَّعت شركة الحداد للاتصالات عقد تطبيق أنظمة أوراكل للحلول المتكاملة مع شركة بي تي للتقنية التطبيقية؛ وذلك لتعزيز نهجها للانطلاق نحو العالمية.

‏وقال المهندس بشير الحداد رئيس شركة الحداد للاتصالات إن العقد الموقع مع شركة «BTAT» لتطبيق أنظمة أوراكل يعبر عن مسعى الشركة لمواكبة التطور التكنولوجي والتقني عبر تطوير وميكنة الأنشطة في جميع قطاعات الشركة وفروعها الممتدة عبر المملكة العربية السعودية وخطط الشركة للتوسع في الأسواق العربية الرائدة مثل مصر ودول الخليج العربي؛ فتوفير أحدث نظم المعلومات يأتي على رأس أولويات شركتنا. وأضاف أنه تم اختيار شركة «BTAT» بوصفها إحدى أكبر الشركات السعودية في تطبيق نظم المعلومات، ولسابق خبرتها في مجالات تطبيق الحلول المتكاملة.

‏وصرح المهندس عمرو الطاهر رئيس شركة «BTAT» للتقنية التطبيقية بأن الثقة التي تحظى بها شركتنا في السوق السعودي تأتي من التزامنا بتبني أفضل الممارسات والتقنيات الحديثة التي من شأنها الارتقاء بجودة الخدمات الاستشارية التي نقدمها لعملائنا، وتبرهن على ذلك مشروعاتنا الكبيرة والاستراتيجية الممتدة عبر المملكة العربية السعودية والدول العربية.

‏وأوضح المهندس وليد سامي المدير العام لشركة «BTAT» للتقنية التطبيقية عن خطط الشركة لتوفير حلول استشارية وتطبيقية للعديد من الأنشطة الاستراتيجية في السوق السعودي مثل قطاع المقاولات والعقود، وكذلك نظم المستشفيات وشركات الاتصالات.

‏ومن جانبه أكد الأستاذ محمود الأمير مدير العمليات بشركة «BTAT» للتقنية أن نجاح تطبيق برامج الحلول المتكاملة العالمية يعتمد بالقدر الأكبر على شبكة الخبرات الاستشارية لدى شركات تكنولوجيا المعلومات، وهو الأمر الذي يميز شركة

‏»BTAT» للتقنية التطبيقية التي توفر لعملائها مجموعة من المستشارين المتخصصين في شتى المجالات الذين قاموا بتنفيذ العديد من المشروعات المماثلة؛ ما يتيح إضافة خبرات جديدة لعملائنا أثناء التطبيق. ووجود شركة الحداد للاتصالات بوصفها أحد أكبر وكلاء أجهزة المحمول في المملكة على قائمة عملائنا يفرض على شركتنا مسؤولية توفير أفضل المستشارين والخبرات التي تضمن نجاح المشروع.

‏وأكد الأستاذ أحمد العيسوي مدير التخطيط الاستراتيجي بشركة الحداد أن المنافسة في السوق السعودية تحتم على شركتنا توفير كل السبل التي تحافظ على ريادتها ومكانتها بين المنافسين، ومن بينها تطبيق أحدث نظم المعلومات التي من شأنها رفع كفاءة الأداء ودعم اتخاذ القرار داخل الشركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد