Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
نجمة المدائن للعقارات تطرح مخطط الهدا (المربع الثالث) بمدينة الخرج في 28 أبريل الجاري
مدير عام المجموعة ماجد العثمان: ميزات عديدة تجعل المخطط فرصة استثمارية واعدة

 

تعتزم نجمة المدائن للعقارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة نجمة المدائن لطرح مخطط الهدا المربع الثالث الواقع في مدينة الخرج للبيع من خلال مزاد علني وذلك في يوم الأربعاء بتاريخ 14-5-1431هـ الموافق 28-4-2010م، أكد ذلك المدير العام لمجموعة نجمة المدائن الأستاذ ماجد بن محمد العثمان. وأضاف: يتميز المخطط بتوفير بنية تحتية متكاملة تشتمل على أعمال السفلتة والكهرباء والإنارة والمياه إضافة إلى خدمات أخرى روعيت في المخطط مثل الحدائق والمدارس والمساجد.

وتزيد مساحة المخطط الإجمالية على (1.424.000) مترا مربعا ويحتوي على عدد (1280) قطعة تتراوح مساحاتها بين (550 م 2) - (1400 م 2) متر مربع.

ويكتسب موقع المخطط أهمية خاصة من خلال وجوده في منطقة كثافة وتمدد سكاني وهذا يعطيه أهمية كبيرة نظراً لاستهدافه من أطراف استثمارية عديدة كشركات الاستثمار العقاري والمهتمين بالفرص العقارية الواعدة.

ويزيد الموقع أهمية مجاورته عدد من المنشآت الكبرى مثل مستشفى الملك خالد وإسكان المؤسسة العامة للصناعات الحربية، وما يتبع ذلك من بنى تحتية تشكل أرضية الخدمات المساندة لتلك المنشآت.

ويكتسب المخطط مزيدا من الأهمية كون مدينة الخرج تشهد زيادة مستمرة في الكثافة السكانية، وتنفيذ مشاريع كبرى مثل جامعة الخرج ومشروع المدينة الصناعية وبعض المشاريع التنموية الأخرى بمتابعة وإشراف مستمر من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج وذلك تنفيذاً لتوجهات القيادة الرشيدة لتنمية وتطوير كافة مدن ومناطق المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني.

وقد توقع العثمان إقبالاً كبيراً على هذا المخطط نظراً لما يتمتع به من ميزات كثيرة بالإضافة إلى السمعة والثقة التي تتمتع بها نجمة المدائن للعقارات ولا سيما في تسويق المخططات العقارية.

لافتاً إلى النجاح الكبير الذي حققه مزاد مخطط المربع الرابع من مخطط الهدا في العام الماضي حيث تجاوزت مبيعاته 130 مليون ريال، وحقق فيه المستثمرون أرباحاً تجاوزت 80% من أسعار بيع المزاد.

يذكر أن نجمة المدائن للعقارات تعد من الشركات العقارية الرائدة في المملكة و تحرص على تقديم مشاريع عقارية متميزة في عدد من مدن المملكة مثل مشروع (ربوة بلازا) بمدينة الرياض.

(ومخططات المروج) بمدينة ينبع و(مخطط الثغر ومخطط حي الورود) في مدينة الخرج، وغيرها العديد من المشاريع الناجحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد