Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
تباشير في ثلاث زيارات لعنيزة من ثلاثة وزراء خلال شهر

 

عنيزة – خالد الروقي

حظيت محافظة عنيزة، في غضون شهر بزيارات لثلاثة من وزراء حكومتنا الرشيدة، أسفرت عن إيجابيات عدة.

فقد كان هناك تشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية يوم الثلاثاء السادس عشر من شهر ربيع الأول للملتقى الأول للمجالس البلدية بمنطقة القصيم والذي نظمه المجلس البلدي في عنيزة بهدف تفعيل الخبرات بين المجالس البلدية وتقويم تجربة المجالس البلدية.

كما قام معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى يوم السبت العشرين من الشهر نفسه بزيارة إلى المحافظة وأطلع على سير العمل في المحكمة العامة وكتابة العدل، وقد زف خلالها البشرى بتخصيص مبنى للمحكمة وكتابة العدل في المحافظة على أحدث طراز وفق الخطة التطويرية لجهاز مرفق القضاء، الذي تفضل به خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، مما بعث السعادة في أنفس الأهالي وعبروا عن مشاعرهم بهذه اللفتة الكريمة.

وفي السابع من ربيع الثاني حظيت المحافظة بزيارة وزير المياه والكهرباء الدكتور عبدالله الحصين، الذي طُرِحت أمامه أبرز المشاكل التي تواجه المحافظة عموماً، بما في ذلك تأخر توصيل التيار للمنازل والخطط المقترحة للقضاء على هذه المشاكل.

وقد عبر الأهالي عن بالغ شكرهم على هذه الزيارات الكريمة الكبيرة، متمنيين تكرارها مستقبلاً وأن تجني المحافظة ثمارها عاجلاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد