Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
تعليم البنات بالقصيم يكرم المساعد للشئون المدرسية

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

على شرف مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم الدكتور عبد الله الركيان وبحضور عدد من القيادات التعليمية والتربوية وكوكبة من المتقاعدين أقامت الإدارة العامة صباح أول من أمس حفلاً لتكريم مساعد المدير العام للشؤون المدرسية السابق عبدالكريم السعوي الذي تمت إحالته على التقاعد المبكر بناءً على رغبته، حيث بدأ الحفل بتقديم من عبد الله الدبيان أمين مجلس التربية والتعليم بالقرآن الكريم ثم كلمة الإدارة العامة لمساعد المدير العام للشؤون المدرسية عبد الرحمن الصمعاني عبّر فيها عن شكر الجميع للسعوي متمنياً له التوفيق والسداد.

ثم ألقى المحتفى به عبدالكريم السعوي كلمة بالمناسبة أوضح أنه نزولاً لرغبة الأخوة وعلى رأسهم المدير العام على إقامة هذا الحفل فإنه يقدر لهم هذه الوقفة التكريمية وحثّ الزملاء على استمرارية البذل والعطاء وعلى الشباب السير بالطريق الصحيح شاكراً للجميع تكريمهم له.

ثم جرى تقديم عرض مرئي عن سيرة الاستاذ السعوي بعده تفضل الدكتور عبد الله الركيان بإلقاء كلمة شكر وتقدير للمحتفى به وللزملاء المتقاعدين الذي شاركوا في هذا الحفل وتطرق لمحاسن الزميل السعوي متمنياً أن يظل تواصله مع الإدارة.

وفي الختام سلّم الدكتورالركيان درع التكريم للمحتفى به كما تم تكريم الشاعر إبراهيم الوشمي نظير مساهماته الفاعلة بمناسبات الإدارة العامة المختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد