Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
160 مركزاً صيفياً للبنات في جميع مناطق المملكة

 

الجزيرة- عبدالرحمن اليوسف:

وافقت نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات نورة بنت عبدالله الفايز على افتتاح (160) مركزاً للنشاط الصيفي (للبنات) في جميع المناطق والمحافظات التي سيبدأ عملها إن شاء الله يوم السبت 21-7-1431هـ.

وقد وجهت بالتقيد بصرف الميزانية المخصصة لأنشطة المراكز والبالغة (30.000) ريال لكل مركز وصرف المكافآت بعد نهاية عمل مراكز النشاط الصيفي مباشرة.

وكذلك إعداد خطة أنشطة المراكز وفق التوجيهات الواردة في لائحة مراكز النشاط الصيفية بحيث تحوي برامج هادفة وجاذبة ومتنوعة (ثقافية، اجتماعية، علمية، فنية، مهنية).

وإضافة البرامج المركزية الآتية إلى الخطة: مسابقة اللغة العربية تحت شعار: (أسمى لغة) وموضوعها (مهارات الكتابة في فن الخطابة)، وبرنامج تفاعلك الوطني.

وكذلك الرجوع إلى موقع الوزارة الإلكتروني لمراكز النشاط الصيفية ومتابعة ما يستجد في هذا الشأن من (نماذج الاستمارات، التعاميم، التعليمات الخاصة بالمراكز، برامج مقترحة..)، مع إرسال متابعة عن مركز النشاط الصيفي على البريد الإلكتروني (mrakez@moe.gov.sa) بعد أسبوع من بدء تفعيل أنشطة المراكز.

ووجهت الفايز بإعفاء كل من ارتبط بالعمل في مراكز النشاط الصيفي من الدوام الصباحي اعتباراً من 12-7-1431هـ وحتى نهاية أعمال المراكز وذلك للإعداد والترتيب والإشراف على البرامج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد