Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
استفاد منها 3000 طالب
مكتبة أرامكو تغادر حوطة بني تميم

 

حوطة بني تميم - سعود المعطش:

بحضور مدير التربية والتعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق عبدالرحمن بن سعد القريشي ووكيل أرامكو السعودية فهد بن عبدالرحمن الطريفي، أقامت شركة أرامكو السعودية حفل ختام نشاطات برنامج المكتبة المتنقلة بعد خمسة أسابيع قضتها المكتبة متنقلة بين مدارس المحافظتين الابتدائية لتنفيذ برنامج يهدف إلى زرع محبة القراءة في نفوس الطلاب. وحضر الحفل عدد من المشرفين التربويين ومديري المدارس وموظفي أرامكو.

وألقى المشرف على المكتبة طارق الدوسري كلمة تحدث فيها عن برنامج المكتبة وأهدافها، موضحاً أن المكتبة استفاد منها 3000 طالب، وشارك في المسابقة 1350 طالباً، وبلغ عدد الفائزين في المسابقات 135 طالباً، كما أوضح أن الطلاب الصغار شاركوا من خلال كراسات التلوين.

أعقب ذلك كلمة لوكيل أرامكو السعودية الأستاذ فهد الطريفي قدم فيها شكره لإدارة التربية والتعليم على جهودها وتعاونها مع الشركة ورسالة أرامكو التي تريد إيصالها من خلال المكتبة.

بعد ذلك ألقى مدير التربية والتعليم كلمة شكر فيها شركة أرامكو على هذه المبادرة التي تأتي في إطار التعاون بين الشركة ووزارة التربية والتعليم، كما تحدث عن القراءة وأهميتها وواقعها في الوطن العربي.

وفي الختام وزعت أرامكو الدروع والهدايا على المدارس المشاركة في نشاط المكتبة والحفل ثم قدم مدير التربية والتعليم درعين الأول لوكيل أرامكو والآخر لمشرف المكتبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد