Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
كابيلو مدرب إنجلترا يبرئ فيرجسون من تجدد إصابة روني

 

إعداد: أحمد سليمان

قال فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم ان اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي ليس مسؤولا عن تجدد إصابة المهاجم المتألق وين روني.

وأصيب روني مجددا في الكاحل الاسبوع الماضي في مباراة فريقه مانشستر يونايتد في اياب دور الثمانية أمام بايرن ميونيخ الالماني بعدما كان قد أصيب في مباراة الذهاب. وودع بطل انجلترا المسابقة بعد تعادله 4-4 في مجموع المباراتين وخرج لان بايرن أحرز اهدافا اكثر خارج ملعبه. ولا تعد إصابة روني خطيرة ومن المتوقع عودة اللاعب إلى الملاعب قريبا وتتعلق امال انجلترا في نهائيات كأس العالم المقبلة بشكل كبير بروني الذي أحرز 34 هدفا هذا الموسم ويعيش حالة كبيرة من التألق.

ونقلت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت عن كابيلو قوله اليوم الخميس «أتفهم ما فعله فيرجسون تماما... انه يعلم مدى أهمية وجود روني من الناحية النفسية للفريق». وأضاف المدرب الايطالي «لا اعتقد انه خاطر باشراك اللاعب... طالما انه أشركه بعد اجراء فحوص فمكن المؤكد أن ذلك ليس خطيرا».

وأكد كابيلو الذي يشتهر بأسلوبه الانضباطي الصارم انه لن يسمح بتناول الخمور في معسكر منتخب انجلترا في نهائيات كأس العالم وقال «هذا ليس جديدا فكل معسكرات انجلترا كانت خالية منها» ولم يستبعد كابيلو العودة لتدريب أندية بعد نهاية عقده مع انجلترا عام 2012م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد