Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
في إطار فعاليات مهرجان يوم البحرين (Bahrain DAY)
انطلاق جولة اتحاد الدراجات مع جوالة المالكية

 

انطلقت أمس الجمعة جولة اتحاد الدراجات مع جوالة المالكية وهي إحدى فعاليات يوم البحرين (Bahrain DAY) المقام تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ راشد بن عبد الله بن حمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نوماس للمشاريع وصاحب فكرة يوم البحرين (Bahrain DAY)، بدأت يوم الجمعة الموافق 16 أبريل جولة مشتركة لجوالة المالكية مع الاتحاد البحريني للدراجات بمشاركة معالي الشيخ راشد بن عبد الله بن حمد آل خليفة واستمرت حتى اليوم السبت وذلك لإيصال رسالة حب للوطن والانتماء إليه، وهي إحدى الرسائل النبيلة التي تحملها فكرة يوم البحرين، وانطلقت الرحلة في تمام الساعة العاشرة صباحاً من نادي المحرق بمشاركة 60 شاباً يمثلون الأندية والمراكز الرياضية يجوبون من خلالها محافظات المملكة الخمس وفق خط سير معد مسبقاً.

وتتميز فعاليات يوم البحرين لهذا العام بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين إيماناً بفكرة فعالية يوم البحرين وبإشراك جميع أطياف المجتمع في هذه الفعالية.

كما ضمنت هذه الجولة فعاليات أخرى ستقام في يوم الخميس 22 أبريل والمصادف يوم الخميس وهي عبارة عن فعاليات رياضية وتشمل:

1 - سباق جري لمسافة 4 كيلومترات.

2 - سباق للدراجات الهوائية لمسافة 20 كيلومتراً.

3 - سباق في المشي لمسافة 4 كيلومترات.

وذلك حول الساحة المقابلة لحلبة البحرين، فيما سيكون اليوم التالي الجمعة بتاريخ 23 أبريل هو اليوم الاحتفالي ليوم البحرين وذلك بمشاركة الفنان علي بحر والأسر المنتجة مع عرض للحرف اليدوية، إضافة إلى ألعاب نارية وألعاب أخرى للأطفال ليستمتع بها الجمهور فضلاً عن الجوائز العديدة التي أعدت للجمهور الكريم الذين سيشاركون في إحياء احتفال يوم البحرين.

يذكر أن هذه الفعالية تحظى للعام الرابع على التوالي بدعم ورعاية من نوماس للمشاريع، وهذا العام بالدعم الإعلامي والرعاية من الصحف المحلية: أخبار الخليج، الأيام، الوسط، الوقت، الوطن، البلاد، جلف ديلي نيوز، وبحرين تربيون، بالإضافة إلى جريدة الجزيرة من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتأتي هذه الاحتفالية للإشادة بروح العطاء وتجسيد شخصية فاعل الخير على مر تاريخ مملكة البحرين انطلاقاً من مبدأ وعادات المجتمع البحريني الأصيل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد