Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
40 مشاركاً بسباق الدراجات الهوائية بالجبيل

 

الجبيل - عيسى الخاطر

اختتم مؤخراً سباق الدراجات الهوائية الذي نظمته ابتدائية الفيحاء بالهيئة الملكية بالجبيل والذي يعد أحد الأنشطة اللاصفية الهادفة إلى استثمار طاقات الطلاب وتنمية مهاراتهم المختلفة. حضر السباق مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم ورؤساء الأقسام بإدارة الخدمات التعليمية بالجبيل.

شهد السباق حضوراً كبيراً من المتفرجين كما لوحظ إقبالاً من الطلاب المشاركين في السباق وأولياء أمورهم، حيث ضمت فقراته عده منافسات منها السباق الجماعي، سباق أبطأ دراجة، سباق أسرع دراجة.

وعلى هامش فقراته المهرجان قام مدير إدارة الخدمات التعليمية بتكريم الطلاب المتفوقين دراسياً والمدارس الفائزة بالمراكز الأولى وهي مدرسة حراء المركز الأول، ومدرسة الإمام عاصم المركز الثاني، ومدرسة الجزيرة المركز الثالث. من جهته أشاد مدير إدارة الخدمات التعليمية بحسن تنظيم المهرجان و روح التعاون التي سادت بين أعضاء اللجان المشكلة للمهرجان مما ساهم في إخراجه بالشكل اللائق. من جانب آخر ذكر مدير مدرسة الفيحاء الابتدائية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالكريم المشرّف بأن مثل هذه المهرجانات تشكل نقله تربوية للطرق الصحيحة التي يفترض أن يطبقها الطلاب أثناء تنفيذ بعض الألعاب التي يمارسونها داخل الأحياء شاكرا اللجان العاملة في هذا المهرجان الذين أبدوا حماسة عالية في تنفيذ مهامهم وعلى رأسهم رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ بشير الشلاقي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد