Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
اليوم في ملعب نادي الاتحاد بجدة
(الاتحاد والهلال) في صراع القمة والانفراد بالصدارة وملامسة الذهب

 

كتب – طارق العبودي

تتضح اليوم وبنسبة كبيرة ملامح الفريق الأقرب لانتزاع لقب بطل دوري شباب الممتاز لكرة القدم من خلال المواجهة الهامة جدا التي ستجمع عند الساعة 4:30 شريكي القمة الاتحاد والهلال في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد في ختام الجولة 19 للمسابقة.

يدخل الفريقان هذه المواجهة متساويان في العدد النقطي الذي وصل إلى الرقم 37 من 17 مباراة ويحتلان المركزين الأول والثاني غير أن الهلال يتربع في القمة بفارق 5 أهدف ولهما مباراة مؤجلة ستجمعهما في الرياض وجها لوجه الاثنين ما بعد المقبل.

الاتحاد سيستفيد كثيرا في مواجهة اليوم من عامل الجمهور الذي يسانده بقوه في مبارياته التي تقام على أرضه والذي يتوقع ان تحضر بكثافة خصوصا وأن المباراة أمام الهلال المتصدر، فيما سيواجه الهلال حرجا شديدا بسبب الإرهاق الذي يعاني منه لاعبوه الذين لعبوا يوم الاثنين الماضي في (الدمام) ثم عادوا إلى الرياض ثم حضروا إلى (جدة).

والحق يقال إن الفريقان في هذا الموسم يعدان الأفضل والأقوى الأكثر امتلاكا للنجوم والأجدر بالمنافسة وهما مؤهلان لتقديم مباراة قوية جدا.. فهل يكسب احدهما وينفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن منافسه ويقترب كثيرا من ملامسة الذهب؟ أم هل يرتضي الفريقان بالتعادل ويبقيان الغموض قائما حتى الجولات القادمة؟




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد