Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
الأشعة تحدد مشاركة نور أمام الشباب
(تأشيرة) تؤكد مشاركة هزازي أمام أصفهان وياباني يبعد زياييه عن الآسيوية

 

جدة - علاء سعيد

استخرجت إدارة الاتحاد تأشيرة دخول إيران للاعبي الفريق الكروي الأول، حيث تقدم المهاجم نايف هزازي قائمة اللاعبين المغادرين، بعد ان تأكدت مشاركته في اللقاء بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى الحاجة الضرورية لمشاركته في هذا اللقاء الهام أمام أصفهان الإيراني كون ان المهاجم الجزائري عبدالمالك زياييه لن يستطيع المشاركة في اللقاء لتعرضه لعقوبة الإيقاف لحصوله على الإنذار الثاني من قبل الحكم الياباني في اللقاء الأخير أمام بونيودكور الأزوبكي، بالإضافة إلى المدافع صالح الصقري الذي هو الآخر لن يشارك في اللقاء.

هذا وقد وضح على المدرب هيكتور تركيزه خلال التدريبات على المهاجم نايف هزازي لإشراكه في لقاء الذهاب أمام الشباب يوم الأربعاء المقبل، وذلك لكي يجهزه بصورة كاملة للمشاركة في لقاء أصفهان الإيراني يوم 28 أبريل الحالي.

من جهة أخرى يخضع قائد الاتحاد محمد نور اليوم السبت إلى فحوصات طبية للتأكد من الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير أمام بونيودكور الأزوبكي في أسفل الظهر، حيث ستحدد هذه الفحوصات امكانية مشاركته في لقاء الشباب المقبل من عدمها.

الجدير بالذكر أن محمد نور تعرض إلى إصابة قوية في الدقيقة الرابعة من انطلاق مباراة فريقه الأخيرة أمام بونيودكور الأزوبكي، حيث واصل نور اكمال المباراة رغم تأثره الكبير بالإصابة التي زادت عليه في شوط المباراة الثاني وجعلته يبتعد عن تقديم مستواه الفني المعروف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد