Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/04/2010 G Issue 13715
السبت 03 جمادى الأول 1431   العدد  13715
 
عرعر جدد أمل البقاء ونجران قرّب هجر من الهبوط في دوري شباب الممتاز
النصر هزم الأهلي واقتحم المنافسة والشباب تعثر أمام الاتفاق

 

كتب - طارق العبودي:

أحدثت نتائج مباريات المرحلة الأولى من الجولة 19 من دوري شباب الممتاز لكرة القدم التي أقيمت أمس بعض التغييرات في سلم الترتيب، وجددت آمال بعض الفرق في منافسة الهلال والاتحاد على اللقب وإن كانت آمالا ضعيفة، فيما أشعلت التنافس مجدداً بين 5 فرق على البقاء. وكانت مباريات الأمس قد جاءت كالتالي:

- واصل النصر انتفاضته القوية والمتأخرة واقتحم المنافسة على تحقيق اللقب بعد فوزه الثمين جدا على مضيفه الأهلي بهدفي فهد الرشيدي مقابل هدف لسامر سالم في مباراة قوية شهدت خروج أحد لاعبي الأهلي مطرودا بالبطاقة الحمراء.

ارتفع رصيد النصر إلى 30 نقطة تقدم بها للمركز الخامس واجبر الأهلي على البقاء في الرابع بـ 34 نقطة.

- وفي الرياض تعثر الشباب بعد تعادله مع ضيفه الاتفاق بهدف لمثله، كان الاتفاق بادئا بالتسجيل عن طريق أحمد الشهري قبل أن يدرك راضي المطيري التعادل للشباب.

رصيد الشباب ارتفع إلى 35 نقطة أبقته ثالثا فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 23 نقطة أبقته ثامناً.

- وفي عرعر حقق عرعر فوزا ثمينا على ضيفه الطائي بهدف وحيد قد يسهم في بدء رحلة بقائه بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط أبقته في مركزه الأخير ولديه مباراة مؤجلة، فيما تراجع الطائي للمركز السابع بـ 29 نقطة.

- وفي نجران فاز نجران على ضيفه هجر بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 29 نقطة تقدم بها للسادس تاركاً هجر يصارع في المركز 11 بـ 11 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

- وفي جازان تعادل صاحب الأرض حطين مع ضيفه الوحدة بهدف لمثله ليرتفع رصيد حطين إلى 17 نقطة أبقته عاشرا في الوقت الذي ارتفع رصيد الوحدة إلى 19 نقطة أبقته تاسعاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد