Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/04/2010 G Issue 13723
الأحد 11 جمادى الأول 1431   العدد  13723
 
جولة خليجية للعطية لإطلاع القادة على التحضيرات
قادة «الخليج» يراجعون مسارات التعاون في الرياض بعد غد

 

الرياض - واس

يعقد أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لقاءهم التشاوري الثاني عشر في العاصمة الرياض يوم الثلاثاء 27 من الشهر الجاري.

وأوضح الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن بن حمد العطية أن اللقاء التشاوري يعد فرصة للتأمل والمراجعة لمسارات التعاون المشترك كافة، ويعزز التواصل فيما بين القادة، ويؤكد حرصهم الدائم على المتابعة الوثيقة والمستمرة لهذه المسيرة الخيرة.

وقال العطية إن هذا اللقاء الذي يعقد ليوم واحد، وبدون جدول أعمال، سيتابع خلاله أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس مسيرة العمل المشترك، بجوانبها السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية والاجتماعية والثقافية، من أجل ترسيخ المزيد من التلاحم، وتحقيق ما تصبوا إليه شعوب دول المجلس، كما سيستعرض القادة آخر المستجدات العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

يشار إلى أن الأمين العام لمجلس التعاون، سيبدأ الجولة النصف السنوية لعواصم دول المجلس بداية الأسبوع المقبل، وذلك لإطلاع أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، على التحضيرات والمواضيع ذات الصلة باللقاء التشاوري الثاني عشر لقادة دول مجلس التعاون.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد