Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/04/2010 G Issue 13723
الأحد 11 جمادى الأول 1431   العدد  13723
 
وقعها مدير الجامعة أمس
600 مليون ريال لسبعة مشروعات جديدة بجامعة نجران

 

نجران - حمد آل شرية

ضخت جامعة نجران سبعة مشروعات جديدة في مشروع إنشاء المدينة الجامعية بالمنطقة ليرتفع إجمالي المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها في أكبر مدينة جامعية بالمملكة إلى 23 مشروعاً بتكلفة تقارب ثلاثة مليارات ريال.

وقال مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن بعد توقيعه عقود تلك المشروعات في مكتبه بالجامعة أمس إن تلك المشروعات شملت استكمال مشروع المرحلة الثانية من البنية التحتية وإنشاء وتجهيز كلية اللغات وإنشاء وتجهيز كلية التربية وإنشاء وتجهيز كلية المجتمع للطالبات وإنشاء وتجهيز عمادة القبول والتسجيل وإنشاء وتجهيز مركز الحاسب الآلي ومعالجة البيانات وإنشاء وتجهيز مركز التعليم الإلكتروني بتكلفة مالية بلغت ستمائة مليون ريال.

وبين الدكتور الحسن أنه تم طرح مشروع إنشاء المستشفى الجامعي ضمن ميزانية وزارة التعليم العالي كما جرى طرح مشروع إيصال الطاقة الكهربائية للمدينة الجامعية وسيتم توقيع عقده قريباً. وأضاف أن وزارة التعليم العالي ستنفذ هذا العام وتحت إشراف الجامعة مشروعات رئيسة وهي المرحلة الثانية من إسكان أعضاء هيئة التدريس وفندق مع الخدمات، مشيراً إلى أن الجامعة قد بدأت خلال الفترة الماضية في تنفيذ خمسة عشر مشروعاً آخر ضمن مشروعات المدينة الجامعية، وهي مبنى إدارة الجامعة والمرحلة الثانية من البنية التحتية ومبنى كلية العلوم الإدارية ومبنى كلية العلوم والهندسة ومبنى مجمع الطالبات وكلية التربية للبنات ومبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية ومبنى كلية الحاسب ومبنى كلية المجتمع والمرحلة الأولى من إسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومبنى كلية طب الأسنان ومبنى كلية الطب ومبنى كلية الصيدلة ومبنى السنة التحضيرية. كما تم الانتهاء من المرحلة الأولى من البنية التحتية التي تشمل الأسوار والسفلتة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد