Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/04/2010 G Issue 13723
الأحد 11 جمادى الأول 1431   العدد  13723
 
يلعب ثلاث مواجهات دولية في معسكره الاستعدادي بالنمسا 14-30 مايو المقبل
الأخضر السعودي يستعد لدورة الخليج وكأس آسيا بكوكبة عناصر شابة ولاعبي خبرة تزيد على 30 لاعباً

 

كتب - سلطان المهوس

بات من المؤكد أن يلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ثلاث مواجهات دولية ودية بالنمسا في الفترة ما بين 14 - 30 مايو القادم بمعسكره الاستعدادي لدورة الخليج القادمة في اليمن التي لم يعلن عن موعد انطلاقتها بشكل رسمي حتى الآن وكأس آسيا 2011 للمنتخبات التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وبحسب مصادر مطلعة للجزيرة فإن المنتخب السعودي سيواجه المنتخب الأسباني الأول لكرة القدم يوم 29 مايو وكذلك منتخب ساحل العاج الأول لكرة القدم يوم 25 مايو وجارِ التوصل لاتفاق مع منتخب ثالث يرجح أن يكون منتخب لاتفيا الذي سيلعب مع الأخضر يوم 21 مايو وإذا لم يتم الوصول لاتفاق نهائي سيكتفى بمباراتين وديتين فقط.

وكشفت مصادر الجزيرة عن أن المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم بوسيرو الذي يتواجد في النمسا مع مدير المنتخب الأستاذ فهد المصيبيح للتحضير النهائي للمعسكر سيختار أكثر من 30 لاعباً للتواجد بالمعسكر؛ حيث سيمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين ممن تقل أعمارهم عن الـ25 عاماً تأكيداً على التوجه الرسمي للعب بعناصر فنية خليطة بين الخبرة والشباب في منافسات دورة الخليج القادمة باليمن لتكون جاهزة لخوض غمار كأس آسيا بالدوحة.

المصادر أكدت أن هناك توجهاً للعب مباراة ودية مع المنتخب الإماراتي الذي سيقيم معسكراً تدريبياً بالنمسا في نفس الفترة التي يقيم فيها الأخضر معسكره ولا زالت المحادثات قائمة حتى ساعة إعداد الخبر.

جدير بالذكر أن الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات السعودية أكد في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية فور نهاية مراسم قرعة كأس آسيا للمنتخبات التي أقيمت بالدوحة أول أمس أن السعودية تتجه للعب بمنتخب يجمع الخبرة والشباب في دورة الخليج القادمة دون أن يؤكد ذلك بشكل قطعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد