Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/04/2010 G Issue 13723
الأحد 11 جمادى الأول 1431   العدد  13723
 
قدم شكره للكويت حكومةً وشعباً لحسن التنظيم والاستقبال.. تركي بن محمد بن فهد:
فوز (المصقل) بسيف أمير الكويت يعكس اهتمام القيادة السعودية برياضة سباقات الهجن

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على اهتمامهم ودعمهم ومتابعتهم لرياضة سباقات الهجن والمحافظة على هذا الإرث التاريخي المرتبط بحضارة وثقافة المملكة العربية السعودية وشعبها.

وقال سموه في تصريح صحفي عقب فوز (المصقل) العائدة ملكيته إلى سموه، بسيف أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في الشوط المخصص للزمول بالمهرجان العاشر للهجن الذي أقيم في دولة الكويت أمس الأول: إنني أشعر بالفخر والسعادة بتحقيق هذا الإنجاز باسم الوطن الغالي المملكة العربية السعودية، ويشرفني أن أهدي هذا الإنجاز لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -؛ عرفاناً بما نجده من دعم واهتمام منه - أيده الله -.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للجنة المنظمة للمهرجان على تخصيصهم أحد أشواط المهرجان باسم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز (رحمه الله) وفاءً وتخليداً لذكراه الطيبة.

وقدم سموه شكره لدولة الكويت حكومةً وشعباً على ما وجده جميع المشاركين في هذا المهرجان من حسن استقبال وضيافة، وخص سموه بالشكر الشيخ أحمد الفهد الجابر الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الذي رعى المهرجان والشيخ عبدالله الناصر الصباح ومدير عام نادي الهجن بالكويت حسين بن دواس وأمين سر النادي رميح العجمي.

وأضاف سموه: رياضة الهجن في منطقة الخليج مقبلة - بمشيئة الله تعالى - على نقلة نوعية من حيث التنظيم ووضع اللوائح والأسس الخاصة بها كرياضة عريقة مرتبطة بتاريخ خليجنا المعطاء، خاصة بعد إشهار اللجنة التنظيمية لرياضة سباقات الهجن بمجلس التعاون التي سوف تعلن عن إقامة بطولة كأس الخليج لسباقات الهجن بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد