Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
للمدرب فهد بن محمد الحمدان
مركز «واعي» للتدريب يقدم برنامج (استمتع بتغيير حياتك)

 

يقدم مركز واعي للتدريب التابع لجمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) برنامجا متكاملا بعنوان: (استمتع بتغيير حياتك) يقدمه المدرب فهد بن محمد الحمدان الباحث المتخصص في شؤون المراهقة والمدرب المعتمد من المجموعة الكندية ومؤلف كتاب (نحو مراهقة آمنة، كيف تفهم ولدك) والمدرب المعتمد لبرنامج (فن التعامل مع المراهقين) الذي تقدمه إدارة التدريب التربوي لتدريب المعلمين بالرياض، والذي تمت استضافته في العديد من القنوات الفضائية، حيث يمتلك الحمدان خبرة طويلة في التعامل مع المراهقين تجاوزت واحدا وعشرين عاما.

من أبرزها، برنامج (نحو مراهقة آمنة) الذي يقدم حلولاً متكاملة للتعامل مع المراهق، وسيقام هذا البرنامج في يوم الاثنين 26-5 (شهر جمادى الأولى) في قاعة البابطين في حي الصحافة وهو موجه للآباء والأمهات وللمعلمين والمعلمات والمشرفين التربويين والمرشدين الطلابيين.

وبرنامج (نحو مراهقة آمنة) الذي يقدم لأول مرة في المملكة برنامجا متكاملا يهدف إلى تعريف المراهق بخصائص نموه وكيفية التعامل مع والديه والآخرين. وسيقام هذا البرنامج في قاعة البابطين في حي الصحافة في يوم السبت 8-6 (جمادى الثاني)

وبرنامج (استمتع بتفوقك الدراسي) الذي يقدم حلولا فريدة لرفع المستوى الدراسي للطلاب بطرق مبتكرة غير مسبوقة، وسيقام هذا البرنامج في يوم الأحد 9-6 (شهر جمادى الثاني) في مركز البابطين في حي الصحافة.

وكذلك برنامج (استمتع بحل مشكلاتك) الذي يهدف إلى المساهمة في إسعاد الناس وحل مشكلاتهم والذي سيقام في يوم السبت 29-6 (شهر جمادى الثاني) في مركز الأمير سلمان الاجتماعي على طريق الملك عبدالله. وبرنامج (استمتع بزيادة ثقتك بنفسك) الذي يهدف إلى مساعدة الناس على تغيير نظرتهم للحياة وجعلها مشرقة. وسيقام هذا البرنامج يوم الأحد 1-7 (شهر رجب) في مركز الأمير سلمان الاجتماعي على طريق الملك عبدالله.

وبرنامج (القواعد الذهبية في العلاقات الإنسانية) الذي يهدف إلى تحسين علاقات الناس ببعضهم وجعلهم أكثر سعادة وسيقام هذا البرنامج يوم الأحد 8-7 (شهر رجب) في مركز الأمير سلمان الاجتماعي على طريق الملك عبدالله، وتقدم البرامج من الساعة الرابعة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد