Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
ورشة عمل عن دور المرأة في المحافظة على البيئة

 

الرياض - وسيلة الحلبي

يعقد القسم النسائي بمركز التدريب للمحافظة على الموارد الطبيعية التابع للهيئة السعودية للحياة الفطرية بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف ورشة عمل بعنوان (دور المرأة في المحافظة على البيئة والحياة الفطرية) وذلك بمسرح إدارة التربية والتعليم بالطائف صباح يوم غد الثلاثاء.

وتأتي الورشة تأكيداً لأهداف الهيئة السعودية للحياة الفطرية الرامية إلى إشراك الأهالي في المناطق القريبة من المحميات في عملية المحافظة على البيئة والحياة الفطرية، وتوعيتهم بأهمية إقامة المحميات الطبيعية. وتتلخص محاور هذه الورشة في التعريف بالبيئة والحياة الفطرية ودور الهيئة وجهودها في صون الحياة الفطرية بالمملكة، مع التركيز على التعريف بمحمية محازة الصيد وجغرافيتها واستخداماتها وأشكال الحياة الفطرية التي تميزها.

كما سيتم في هذه الورشة تعريف الحاضرات بكيفية الإدارة البيئية للمنزل ومبادئ وأخلاقيات التنزه في البرية والتعامل مع الطبيعة. وتلقي هذه الورشة الأستاذة البندري الوتيد رئيس مدربات التوعية البيئية بمركز التدريب للمحافظة على الموارد الطبيعية والأستاذة نورة الشريهي والأستاذة هبة الشثري مدربات توعية بيئية بمركز التدريب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد