Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
لص تحت التدريب يقود للإطاحة بأفراد العصابة

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

تمكنت فرق دوريات الأمن بالرياض من الإطاحة بخمسة لصوص وزعيمهم الذين تورطوا في سرقة مجموعة من السيارات وارتكبوا عليها عدة قضايا سرقة منها خطف جوالات من المارة وبيعها.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغاً من مبلغ مفاده أنه يشاهد شخصاً داخل سيارة جاره وهي من نوع داتسون غمارتين. على الفور تم توجيه الفرقة القريبة من الموقع وتم ضبط الجاني وبقيادته السيارة ووجد بحوزته مفتاح، حيث اعترف أن أربعة أشخاص من أصدقائه في الحارة يستقلون سيارة من نوع أبيكا لونها فضي الموديل 2007، قام أحدهم «بإعطائه المفتاح».

تم تمرير المعلومات وتكثيف البحث عن السيارة التي أدلى بها الجاني الأول ومستقليها، وقد تمكنت الفرقة بعون الله ثم بجهود رجال الدوريات من ضبط السيارة بالقرب من موقع البلاغ، وبالتحقق من هوياتهم اتضح أن قائد السيارة مطلوب وصادر عليه تعميم من مركز «شرطة السليمانية», وبالتحقيق معهم اعترف الجاني الأول على الشخصين المرافقين الأول والثاني أنهما سبق وأن قاما بسرقة عدد «4» سيارات الأولى من نوع داتسون غمارة اللون ابيض موديل 84 وهي واقفة خلف أحد الأسواق كذلك قاما بنشل عدد «3» جوالات من أصحابها عن طريق الخطف بالسيارة، ووجدت السيارة في الموقع والسيارة الثانية من نوع هوندا أكورد والثالثة من نوع جيب إنفنتي اللون أسود والسيارة الرابعة من نوع مازدا. تم رفع البصمات من قبل الأدلة الجنائية. وأخذ الجناة بجميع المعلومات وسلموا لمركز شرطة العليا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد