Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
مدير هيئة السياحة والآثار بالأحساء لـ«الجزيرة»:
لدينا برنامج إعلامي مدفوع لتسويق المحافظة ينطلق العام القادم

 

الأحساء-عايدة صالح

دافع علي الحاجي مدير الهيئة العامة للسياحة والآثار في محافظة الأحساء عن جهازه إزاء الاتهام الموجّه للأجهزة المختصة بتعثرها في تسويق الأحساء سياحيا رغم مما تملكه من مقومات سياحية. وقال الحاجي ل»الجزيرة»: الهيئة تقوم بدور كبير جدا، وقد بذلنا جهودا وهناك جهود لم تكتمل ومازالت هناك مساحة كبيرة للعطاء. وأضاف الحاجي بقوله: ربما نحتاج إلى تعزيز أكثر، ولكن الهيئة قامت بدور كبير حيث أحضرت قافلة سياحية تتضمن عشرات من القنوات الإعلامية المرئية والمسموعة وقمنا بزيارة المواقع السياحية والتاريخية في الأحساء ولمدة خمسة أيام، ولو أننا قمنا بهذا الدور كدائرة مفردة لكلفنا ملايين الريالات.

واستطرد الحاجي: تعد الهيئة من الدوائر الحكومية القليلة التي قامت في كل جهاز بتعيين صحفي متعاون قامت بتدريبه لصناعة أخبار الهيئة وإطلاعه على الأخبار اليومية ورصد للملف الصحفي يحوي جميع ما تتناوله الصحافة سواء كان إيجابيا أو سلبيا وعلى رأسنا سمو الأمير سلطان بن سلمان ليس للدفاع عما يكتب في الصحافة بل للبحث عن التقصير الذي ممكن أن يحدث ومعالجته في أسرع وقت ضمن منهجيتنا.

وأضاف: لدينا برنامج إعلامي يتم العمل عليه حاليا لتسويق الأحساء وهو أحد البرامج المدفوعة من الهيئة والمخطط لها ومن المتوقع العمل به في نهاية الربع الثاني لعام 2011م، وسيعرض على مجلس التنمية السياحية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد