Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
سيارات متوقفة تعرقل سير العمل بشوارع الخبر
الملا لـ «الجزيرة»: صيانة الشوارع الداخلية للأحياء في صالح قاطنيها والمواطنون متعاونون

 

الخبر - سلمان الشثري

تستمر بلدية محافظة الخبر منذ أكثر من شهر في صيانة الشوارع الداخلية للمدينة ضمن خطة شاملة، تشمل عددا من الأحياء السكنية بالمحافظة إلا أن الملاحظ على أعمال الصيانة تعطل العمل في أجزاء من الشوارع بسبب توقف السيارات التالفة أو التي لم تستخدم منذ فترة طويلة، حيث يتم كشط الإسفلت في كافة الشوارع ثم يعاد سفلتتها بالكامل إلا أن وجود تلك السيارات يحول دون إكمال صيانة الشوارع المُجدولة ضمن مشروع البلدية. وكانت الجزيرة رصدت عددا من السيارات المتوقفة في شوارع تجري صيانتها.

من جانبه أوضح رئيس بلدية الخبر المهندس عصام الملا لـ»الجزيرة» أنه يتم التنسيق مع المواطنين بوضع ملصقات تبين تاريخ كشط الإسفلت في الشارع مشيراً إلى أن الكثير من المواطنين يستجيبون لتلك الإعلانات ويخلون الشوارع من سياراتهم إلا أن هناك حالات قليلة جداً يتم التعامل معها بتذكيرهم أو يتم التنسيق مع المرور لإزالة السيارة المتوقفة لإكمال عملية الصيانة.

ووجه المهندس الملا نداءه للمواطنين بالتعاون مع البلدية لتتم الصيانة في وقتها بدون أية عراقيل مفيداً أن صيانة شوارع الأحياء هي في صالح قاطنيها، فالهدف منها هو أن ينعم سكان الأحياء بالراحة بعد إعادة سفلتة الشوارع، مؤكداً في الوقت ذاته سير البلدية في أعمال برنامج صيانة شوارع مدينة الخبر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد