Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
الأحمد يدشن نادي القراء في مجمع خب البريدي

 

بريدة - سلطان المهوس

دشّن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم فهد الأحمد النادي الاجتماعي ونادي القراء، في مجمع خب البريدي التعليمي، غرب مدينة بريدة، بحضور كل من رئيس مركز حويلان محمد البراك، ورئيس مركز خب البريدي عبد العزيز البريدي، وجمع من أولياء أمور الطلاب، وعدد من مديري المدارس والمشرفين.

وفي الحفل الخطابي ألقى الطالب ياسر المهوس كلمة ترحيبية شكر فيها المدير العام على افتتاحه للنادي الاجتماعي ونادي القراء، مقدماً جزيل امتنانه على حرص قيادات التربية والتعليم في المنطقة على توفير المناخات المناسبة كافة للطلاب.

تلا ذلك عرض مرئي، كما اشتمل العرض على كلمة للمدير العام، بارك فيها الجهود الحثيثة التي تخطوها إدارة المجمع. متمنياً لجميع العاملين تواصل التميز لكسب جهوده بالتفوق والنجاح.

ثم ألقى مدير المجمع عبدالله التويجري كلمةً، رحَّب فيها بالمدير العام والحضور كافة, مبرزاً الجهود التي بذلت لتأصيل ثقافة القراءة والاطلاع لدى الطلاب؛ الأمر الذي من شأنه رفع المستوى التحصيلي والتعليمي.

كما تخلل الحفل لقاء مع الدكتور عبد العزيز المقبل، ذكر فيه بعض التوجيهات التي تعين الطلاب على تطوير قدراتهم المعرفية، وتزيد من حصيلتهم الثقافية.

وفي نهاية الحفل تجول المدير العام في المعرض، ووزع الدروع والشهادات على الداعمين والمنظمين والمتفوقين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد