Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
تحديد يوم 10-6 للاكتتاب فيها
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يؤكد جاهزية إنشاء مدينة المعرفة الاقتصادية

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز جاهزية كافة الدراسات لمدينة المعرفة الاقتصادية بالمدينة المنورة. جاء ذلك خلال اللقاء الصحفي لسموه بعد اطلاعه على العرض المرئي عن مدينة المعرفة الاقتصادية بالمدينة المنورة، والذي يحكي المستجدات العملية والخطوات المنفذة خلال الفترة الماضية للمدينة والمخططات والتجهيزات والعناصر الرئيسية والمساندة للبدء بعمليات الإنشاء، والخطط المستقبلية للمدينة، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة للشركة المطورة للمدينة الدكتور سامي باروم وأعضاء المجلس.

وبيَّن سموه أنه تم التوقيع مع (14) جهة معنية للخدمات للبدء في البنى التحتية للمدينة، وفق دراسات تطويرية أنجزها مختصون، كما أعلن سموه العزم الجدي لفتح معهد تدريبي لأبناء المدينة المنورة لتهيئة الفرصة الوظيفية لهم والارتقاء بمهاراتهم وخبراتهم ومعارفهم إلى المستويات العالمية.

وحيا سموه الكفاءات المسلمة من أنحاء العالم الإسلامي الراغبة في العمل الأكاديمي داخل هذه المدينة عالية التقنية والتي ستحول منطقة المدينة المنورة إلى مركز للنشاطات القائمة على المعرفة.

من جهته شكر رئيس مجلس إدارة شركة مطوري مدينة المعرفة سمو أمير منطقة المدينة المنورة على الدعم والاهتمام والمتابعة لتذليل كافة العقبات، مشيرا إلى جاهزية المطورين لهذه المدينة، وأعلن أن الاكتتاب سيتم الإعلان عنه بمشيئة الله في 10-6-1431هـ، ويعد الإعلان هو الانطلاق الحقيقية لهذه المدينة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد