Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
بحضور الأمير منصور بن مساعد
أمير الشمالية رعى حفل جمعية الأمير عبد العزيز بن مساعد الخيرية

 

عرعر - عبدالله القاران

رعى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية، رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير عبد العزيز بن مساعد الخيرية، مساء أول أمس السبت، وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الأمير منصور بن عبد الله بن مساعد آل سعود، و رئيس محاكم منطقة الحدود الشمالية الشيخ عبدالسلام الرشيد، الحفل الذي نظمته الجمعية بمناسبة تكريم الطلاب المتفوقين المنتسبين إليها ومعلميهم، وتدشين عدد من البرامج للجمعية.

وفي الحفل الذي أقيم بقاعة الأمير عبد العزيز بن مساعد في مدينة عرعر، ألقى أمين الجمعية الشيخ عبد العزيز الدبيخي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس إدارة الجمعية وسمو نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والحضور، وأعرب عن شكره لصاحب السمو أمير المنطقة على ما تحظى به الجمعية من دعم ورعاية من لدن سموه، بعد ذلك ألقى الطالب سميحان العنزي كلمة زملائه المتفوقين.

بعدها تفضل سمو أمير المنطقة بتدشين عدد من البرامج الجديدة التي حملت الشعار الجديد للجمعية وبطاقة البركة وبطاقة التمويل الغذائي، ثم قام بتسليم الطلاب المتفوقين والمعلمين شهادات التقدير والجوائز، ثم قدم لسموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، ودرعاً آخر لسمو نائب رئيس الجمعية. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع سموه، ثم اطلع سموه على مجسم المباني العائدة لوقف الرحمة الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن 900 أسرة تستفيد من خدمات الجمعية، التي دربت أيضا 242 شابا تخرج منهم 70 متدربا في برنامج الحاسب الآلي والأكاديمية الصحية لمدة ثلاث سنوات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد